الأخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / آخر تطورات اشتباكات وسط بيروت.. القوى الأمنية تؤمّن محيط مجلس النواب

آخر تطورات اشتباكات وسط بيروت.. القوى الأمنية تؤمّن محيط مجلس النواب

مجلة وفاء wafaamagazine

بعد اشتباكات عنيفة استمرت لساعات في محيط مجلس النواب وتحديداً في شارع بلدية بيروت، تمكّنت القوى الأمنية من ابعاد المتظاهرين باتجاه بيت الكتائب في الصيفي، كما جرى إخلاء ساحة الشهداء من أي تجمعات.

وإثر ذلك، انتشرت قوات كبيرة من الجيش في محيط مبنى “النهار” في ساحة الشهداء، علماً أنه خلال إبعادها للمتظاهرين عن الساحة، أطلقت قوى مكافحة الشغب القنابل المسيلة للدموع بشكل غزير.

وحالياً، فإن المحتجين الذين تم توقيف عدد منهم في محيط مبنى بلدية بيروت، باتوا يتمركزون في منطقة الصيفي، والأوضاع ما زالت متوترة.

وكانت القوى الأمنية دعت المديرية العامة لـ”قوى الأمن الداخلي” المتظاهرين السلميين للخروج فوراً من الأماكن التي تحصل فيها الاعتداءات في وسط بيروت، وذلك حفاظاً على سلامتهم.

وجاء في تغريدة عبر “تويتر” لـ”قوى الأمن”: “أمام ارتفاع وتيرة اعمال الشغب والاعتداءات المتكرّرة على عناصرها وإصابة عدد منهم، تطلب قوى الأمن الداخلي من المتظاهرين السلميين حفاظاً على سلامتهم، الخروج فوراً من الاماكن التي تحصل فيها الاعتداءات وبخاصة الاعتداءات التي تحصل في محيط فندق لي غراي”.

كذلك، قالت المديرية أنه “في ظل التعديات المتكررة على عناصرنا سوف نلجأ الى استخدام الوسائل المشروعة والمتناسبة وفقاً للقوانين المرعيّة الإجراء بحق المتظاهرين غير السلميين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سليم تسلم رسالة من نظيره الايطالي

مجلة وفاء wafaamagazine   استقبل وزير الدفاع الوطني موريس سليم قائد الأركان الإيطالي الجنرال إنزو ...

%d مدونون معجبون بهذه: