الرئيسية / آخر الأخبار / أراس بولوت أينملي يُنقذ صديقه الفنان الشهير من الموت بأعجوبة!

أراس بولوت أينملي يُنقذ صديقه الفنان الشهير من الموت بأعجوبة!

مجلة وفاء wafaamagazine

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر قيام أراس بولوت أينملي بإنقاذ صديقه الفنان الشهير ونجم مسلسل الحفرة من الموت بعد تعرضه لحادث خطير.

كوبيلاي أكا نجم مسلسل الحفرة تعرض لحادث خطير في منزله حيث فقد توازنه وسقط على رأسه فرآه جاره أراس بولوت اينملي وقام بالذهاب إليه بسرعة.

كوبيلاي ضرب رأسه بالنافذة ولما لم يستطع أراس إيقاف النزيف بحسب تقارير صحافية تركية فإنه قام بأخذ صديقه إلى المستشفى حيث أصبح هناك 12 غرزة في رأسه وهو الآن بحالة مستقرة ويرتاح في منزله.

من جهة أخرى كان اراس قد نفى أي علاقة تربطه مع شريكته في مسلسل الحفرة داملا سانماز بعد الأخبار عن علاقة حب تجمعهما بعد انفصاله عن حبيبته.

صادمة كانت الأخبار التي تحدثت عن انفصال الممثل أراس بولوت أينملي عن حبيبته الممثلة بيجي أونال بعد علاقة حب قوية استمرت أكثر من حوالي 6 سنوات

وجديد انفصال أراس بولوت أينملي عن حبيبته هو أنه ترك المنزل الذي كانا يقضيان العطلة فيه وانتقل ليعيش في الطابق العلوي من منزل صديقه وزميله في مسلسل الحفرة رضا كوزجو أوغلو.

أراس وحبيبته كانا قد قررا قضاء العطلة بعيداً عن الأضواء بعد انتهاء تصوير مسلسله الجفرة ومرور فترة على وفاة والد بيجي لاعب كرة القدم وانهيارها بشكل كامل وكان بوقتها اراس إلى جانبها.

عن Z H