الرئيسية / آخر الأخبار / سر صادم عن بيرين سات وإنجين أكيوريك يخرج للعلن بعد مسلسل “فاطمة”!

سر صادم عن بيرين سات وإنجين أكيوريك يخرج للعلن بعد مسلسل “فاطمة”!

مجلة وفاء wafaamagazine

كشفت تقارير صحافية تركية عن سر مفاجئ يتعلق بالنجمة التركية بيرين سات والنجم إنجين أكيوريك بعد مشاركتهما سوياً في مسلسل “فاطمة”

وبحسب التقارير وبعد الكثير من التداول عن أجور الممثلين فإن بيرين سات وإنجين أكيوريك يتقاضيان مبلغاً خيالياً لقاء الحلقة الواحدة عن اعمالهما.

بيرين سات تتقاضى ما يقارب الـ 955 ألف ليرة تركية أي ما يعادل حوالي 110 ألف دولار لقاء الحلقة الواحدة التي تقدمها ومؤخراً لجأت إلى شبكة نتيفلكس.

أما إنجين أكيوريك فإنّه يتقاضى ما يعادل 780 ألف ليرة تركية أي ما يعادل الـ 90 ألف دولار لقاء الحلقة الواحدة وآخر أعماله كان مسلسل إبنة السفير بجزأين.

وكانت قد صدمت الممثلة التركية بيرين سات الجمهور هي وزوجها بتواجدهما سوياً في حفل خاص مع حبيبها السابق أفا جوراي وكان كنان دوغلو يغني فيه.

بيرين سات حضرت مع زوجها كنان دوغلو في حفل زفاف يامان جوراي شقيق أفا الذي توفي قبل سنوات طويلة وفجع النجمة التركية برحيله المفاجئ بحادث سير.

اللافت في الموضوع أن كنان زوج بيرين لم يكن حاضراً معها فقط بل غنّى في الزفاف الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول تقبّله هذا الأمر إلى جانب الوفاء الكبير من بيرين لحبيبها وعائلته.

وعكس الكثير من ممثلات جيلها، فإنّ خطوات بيرين سات الأولى في التمثيل لم تكن عن طريق وكالة عرض أزياء ولم يتم اكتشافها عن طريق الصدفة بسبب وجود أحد عائلتها في الفن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو فاعور تناول موضوع الكهرباء في قضاءي راشيا والبقاع الغربي: لن تكون هناك فتنة بين أبناء المنطقة الواحدة لا بسبب الكهرباء ولا بسبب غيرها

مجلة وفاء wafaamagazine     عقد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور مؤتمرا صحافيا، ...

%d مدونون معجبون بهذه: