الرئيسية / آخر الأخبار / مهمّة صعبة للزمالك مع انطلاقة الموسم

مهمّة صعبة للزمالك مع انطلاقة الموسم

مجلة وفاء wafaamagazine

تنطلق اليوم منافسات الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم، للمرة الأولى بإشراف وتنظيم رابطة الأندية المحترفة التي تم انتخابها مؤخراً لإدارة المسابقات المحليّة للكرة المصرية. وستعود الجماهير في النسخة الـ 63 للدوري إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة عامين على خلفية تداعيات تفشي فيروس كورونا في آذار/ مارس 2020، وبحضور 2000 مشجع لكل مباراة.

ويتنافس على اللقب 18 نادياً، بينهم الثلاثي الصاعد للمرة الأولى في تاريخه إلى النخبة، فيوتشر أف سي (كوكاكولا سابقاً) والشرقية للدخان وفاركو، بعد موسم انتقالات صيفي هو الأكبر تاريخياً، شهد انضمام وانتقال 209 لاعبين محليين وأجانب. وتصدّر نادي فيوتشر قائمة الأندية الأكثر إبراماً للصفقات مع 23 لاعباً، فيما تذيل الزمالك الترتيب بإبرامه ثلاث صفقات فقط. ويستهلّ الزمالك حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة إنبي غداً الثلاثاء على ملعب بتروسبورت، فيما يسعى غريمه التقليدي الأهلي، حامل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالدوري مع 42 لقباً، إلى تحقيق انطلاقة قوية أمام مضيفه الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب يوم الأربعاء، في بداية مشواره نحو استعادة البطولة المفضلة عند جماهيره.
ولن تكون مهمة الزمالك سهلة للاحتفاظ بلقبه، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمرّ بها النادي حالياً، والغرامات المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح لاعبين ومدرّبين سابقين رحلوا عن الفريق ولم يحصلوا على مستحقّاتهم، إضافة إلى تأخّر صرف مستحقّات اللاعبين الحاليّين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار

عن Z H