الرئيسية / آخر الأخبار / مسلسل باريش أردوتش في الصدارة.. وهذا ما قاله عن شريكته التي إنسجم معها!

مسلسل باريش أردوتش في الصدارة.. وهذا ما قاله عن شريكته التي إنسجم معها!

مجلة وفاء wafaamagazine

تمكّن مسلسل باريش أردوتش من إحتلال صدارة نسبة المشاهدة يوم أمس الإثنين في تركيا، حيث إحتل المركز الأول في جميع فئات المشاهدة.

ويعد مسلسل باريش أردوتش من النوع التاريخي وهو بعنوان “ألب رسلان”، ويلعب بطولته الى جانب النجمة التركية فهرية إفجان.

وأعرب النجم التركي عن سعادته، حيث كتب على “إنستغرام”: “شكرا جدا على تعليقاتكم الجميلة واهتمامكم”.

 

 

Image

وعن زميلته في البطولة، قال أردوتش: “فهرية زميلة عمل رائعة جدا جدا، منذ اللحظة الاولى كان بيننا انسجام، تعمل كل ما تستطيع فعله لأجل العمل، من هذه اللحظة استطيع ان أقول اننا أصبحنا أصدقاء وأصدقاء عمل”.

من ناحية اخرى، يلعب النجم التركي بطولة مسلسل “الملهى” الذي بدأ عرضه منذ ايام عبر منصة نتفليكس.

أصبح الممثل التركي باريش أردوتش الوجه الاعلاني لشركة شهيرة بعد انضمامه لمسلسل نهضة السلاجقة في الأيام القليلة الماضية مقابل أجر خيالي.

 

أجر باريش أردوتش بعد توقيعه عقداً لمدة سنتين مع شركة GSM ليصبح الوجه الاعلاني لها هو 4 مليون ليرة تركية اي ما يعادل نصف مليون دولار

باريش اردوتش كان قد تخلى عن مسلسل سيعرض عبر الانترنت مع سيريناي ساريكايا من اجل الانضمام الى مسلسل نهضة السلاجقة التاريخي

وكان باريش قد أثار الجدل بعد أن شارك في مسلسل “الحفرة” وسبب مشهد موت شخصية “اريك” التي يقوم بها باريش اثار الكثير من الجدل على الرغم من أن الشركة أعلنت أنه ضيف شرف على المسلسل وليس بطل.

وما أثار الاستغراب هو ظهوره على البوستر الرسمي للجزء الجديد من المسلسل قبل بداية عرضه لتنتهي الشخصية بعد 4 حلقات على انضمامه.

عن Z H