الرئيسية / المرأة / نازك الحريري هنأت الأمهات بعيدهن: الرئيس الشهيد حمل قضية الام والمرأة في قلبه وفكره وسعى لاشراكها في أوجه الحياة كافة

نازك الحريري هنأت الأمهات بعيدهن: الرئيس الشهيد حمل قضية الام والمرأة في قلبه وفكره وسعى لاشراكها في أوجه الحياة كافة

الخميس 21 اذار 2019

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري في بيان أمهات لبنان والعالم بعيدهن، وقالت: “إن هذه المناسبة الغالية علينا جميعا تجمعنا حول أسمى وأنقى المشاعر وهي رمز المحبة والأمل والحياة، هذه المعاني العظيمة التي تحملها الأمومة بكل ما فيها من تسامح وتفان وتضحية”.

أضافت: “ان الرئيس الشهيد رفيق الحريري كان يعرف تمام المعرفة ان الأم خصوصا والمرأة عموما هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم المحبة والتسامح والسلام والتحاور، لذلك حمل قضية الام والمرأة عموما في قلبه وفكره وسعى جاهدا طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية الى تفعيل دورها واشراكها في أوجه الحياة كافة”.

وتابعت: “في هذا اليوم، نسأل الله أن يحفظ كل أم بخير وصحة وعافية وأن يحفظ لها أولادها بأمن وسلام، ونتضرع إليه سبحانه وتعالى ليحيط برحمته أرواح الأمهات الطاهرة في عليائها”.

وختمت مجددة الدعوة للجميع في لبنان “ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن وشعب لبنان الحبيب يجمعهم، فمصلحة الوطن فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة”. 

الوكالة الوطنية

شاهد أيضاً

ادارات رسمية مقفلة الاثنين في زحلة… السبب كورونا

مجلة وفاء wafaamagazine أعلنت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع، إغلاق ابوابها يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: