الرئيسية / آخر الأخبار / أديل… إنجاز جديد

أديل… إنجاز جديد

مجلة وفاء wafaamagazine

حققت النجمة البريطانية أديل، أوّل من أمس الجمعة إنجازاً مزدوجاً نادراً بتصدّرها في آن واحد ترتيبَي مبيعات الألبومات والأغنيات المنفردة في بريطانيا، بألبومها الجديد 30 الذي صدر في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وبأغنيتها Easy on Me.

وأوضحت «أوفيشل تشارتس كومباني» أن 261 ألف نسخة بيعت هذا الأسبوع من ألبوم 30، وهو الأول لأديل منذ ست سنوات، فأصبح بذلك الألبوم الأكثر مبيعاً في الأسبوع الأول لطرحه خلال سنة 2021.
وبات 30 رابع ألبوم للنجمة يحتل صدارة ترتيب مبيعات الألبومات البريطاني، وسبقته إلى ذلك ألبومات 25 و21 و19 التي عادت أصلاً بقوة هذا الأسبوع إلى قائمة الأسطوانات الأكثير مبيعاً وحصلت تباعاً على المراكز الخامس عشر والثامن عشر والحادي والثلاثين.
وحافظت المغنية والملحنة والمؤلفة البالغة 33 عاماً للأسبوع السادس توالياً على تصدرها سباق الأغنيات المنفردة مع أغنيتها الجديدة Easy on Me، محطمةً بذلك رقمها القياسي الشخصي الذي كانت حققته من خلال أغنيتها Someone Like You عندما بقيت في المركز الأول خمسة أسابيع.
كما نجحت اثنتان من الأغنيات الاثنتي عشرة التي يضمها الألبوم في أن تكون ضمن الأغنيات المنفردة الأكثر مبيعاً، هما Oh My God التي نالت المرتبة الثانية وI Drink Wine في المركز الرابع.
يشير عنوان 30 الذي اختارته للألبوم إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله قبل ثلاثة أعوام، في مرحلة كانت حياة صاحبة أغنية Hello تشهد سلسلة اضطرابات، بين طلاقها والتوقف المفاجئ لمسيرتها الفنية.
وكشفت البريطانية المقيمة في لوس أنجليس عن الصعوبات التي واجهتها عند بلوغها الثلاثين من خلال مقابلة مع مجلة «فوغ» تضمنت عدداً من الاعترافات. وقالت أديل في النسخة البريطانية من المجلة: «في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي من دون سابق إنذار». وأضافت: «أشعر بأنّ هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمّل الذاتي فالخلاص الذاتي».

 

عن Z H