الرئيسية / آخر الأخبار / ردّ غير مباشر على المسيئين… منى زكي تنشر دعاء لعائلتها: أغلى ما أملك

ردّ غير مباشر على المسيئين… منى زكي تنشر دعاء لعائلتها: أغلى ما أملك

مجلة وفاء wafaamagazine

ردّت الفنانة منى زكي بشكل غير مباشر على الانتقادات والهجوم اللاذع الذي تتعرّض إليه أخيراً بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي عُرِض عبر منصة “نتفليكس”.

وقد وصلت هذه الإساءات إلى نشر شائعة انفصالها عن زوجها الممثل #أحمد حلمي، الأمر الذي دفعها إلى الرّد بطريقة غير مباشرة عبر خاصية “ستوري” في حسابها عبر “إنستغرام” بدعاء لعائلتها.

وقالت: “اللهم إن عائلتي هي الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقها العافية والسعادة بلا منتهى، واحفظها لي من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتي فهي أغلى ما أملك”.

واستكملت: “اللهم احفظني واحفظهم وعافني واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لي في عمري وأهلي، وفي عملي ووقتي وصحتي ومالي وكل شؤوني وأحوالي”.

ولا تزال الحملة المنظّمة ضدها قائمة عبر مواقع التواصل، إذ كان لها النصيب الأكبر في الهجوم بسبب مشاهدها في العمل، التي وصفت خلاله بالجريئة، إضافة إلى اعتبار الفيلم ضد عادات وتقاليد المجمتعات العربية ويروّج للمثلية الجنسية.

ومن ناحيتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً، في وقت سابق، تدافع من خلاله زكي، ضد الحملة التي شُنت ضدها، وأكدت أنها تحافظ على حرية الإبداع في دولة مدنية تؤمن بالحرية جزءاً أساسياً من وجدان الفنانين المصريين وتحميه النقابة وتدافع عنه.

عن Z H