الرئيسية / آخر الأخبار / عون استقبل وفداً من نقابة المهن البصرية واعداً بالعمل على تحقيق مطالبهم

عون استقبل وفداً من نقابة المهن البصرية واعداً بالعمل على تحقيق مطالبهم

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا، وفداً من نقابة المهن البصرية برئاسة النقيبة نسرين الاشقر.

 

وألقت الاشقر كلمة قالت فيها: “نود يا فخامة الرئيس اليوم ان نثني على الجهود التي تقومون بها، والحكمة التي تحليتم وتتحلون بها في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد. يسرنا كنقابة المهن البصرية ان نتوجه لفخامتكم بالشكر على كل الجهود التي بذلتموها من اجل اقرار قانون تنظيم المهن البصرية الذي صدر في عهدكم. ونود اليوم ان نطلب من فخامتكم اعطاء توجيهاتكم للاسراع في تنفيذ المراسيم التطبيقية للقانون والتي كانت قد صدرت في الجريدة الرسمية”.

 

وأضافت: “نتمنى من فخامتكم، اعطاء توجيهاتكم ايضاً للاسراع في اصدار الطابع المالي وبالتالي اذن مزاولة المهنة، الامر الذي يرفع الضرر عن عدد كبير من الاخصائيين والخريجين ويساعدهم على ايجاد فرص عمل في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. واخيراً تود النقابة بجميع اعضائها، ان تقدم كل الدعم الى وطننا لبنان، وندعو الله ان يمدكم بالصبر وطول الاناة لادارة شؤون البلاد لتخطي هذه المرحلة الصعبة. اطال الله بعمركم وحفظكم لشعبكم”.

 

ورد الرئيس عون متمنياً التوفيق للنقابة في عملها لتأمين حقوق العاملين في المهن البصرية، واعداً بالعمل على تحقيق المطالب التي اوردتها النقيبة في مداخلتها.

عن Z H