الرئيسية / آخر الأخبار / رابطة أطباء الأسنان تهدّد: للاقتصاص من المجرم… وإلاّ!

رابطة أطباء الأسنان تهدّد: للاقتصاص من المجرم… وإلاّ!

مجلة وفاء wafaamagazine

نفذت “رابطة أطباء الأسنان” في البقاع اعتصاماً أمام قصر عدل زحلة، إحتجاجاً على الجريمة البشعة التي ارتكبت في حق الطبيب ايلي جاسر في أبلح. وألقى رئيس الرابطة الدكتور خالد الصلح، كلمة قال فيها: “إن رابطة أطباء الاسنان في البقاع تدين وتستنكر الجريمة النكراء التي أرتكبت عن سابق تصور وتصميم في حق الدكتور إيلي ميشال جاسر والتي إن دلّت على شيء تدلّ على غياب الشريعة والقانون وتحلل الدولة والتخلي عن مسؤولياتها في حماية الطبيب الذي أصبح مكسر عصا”.

 

وأضاف أننا “في رابطة أطباء الاسنان في البقاع، نطالب الأجهزة الأمنية والقضائية ان تسرع بإنزال أشد العقوبات في حق الجاني الذي ارتكب هذه الجريمة بدم بارد”.


وتابع ان “الطبيب الذي يحمل هم الانسان ويعالج روح الانسان لا يمكن أن يكون أداة أو هدفاً لتنفيذ مآرب شخصية”. وطالب “نقابة الاسنان ان تتابع هذه القضية قضائياً والاقتصاص من هذا المجرم والاً سيكون لنا تحرك آخر، وسيكون لنا موقف تصعيدي آخر”.


وتوجّه بالشكر إلى “جميع أطباء الاسنان الذين توقفوا عن العمل اليوم”.


وأعرب عن خوفه “حتى لو تم توقيف القاتل لان هناك محسوبيات وصفقات في هذا البلد، وهذا ليس أول اعتداء يطال الجسم الطبي”، مضيفاً أن “الطبيب بات مهدداً اليوم، فإما الهجرة وإما الوقوع ضحية لهذه الاعمال، فهل مطلوب تفريغ البلد من الناس؟، وخاصة من هذه الفئة. وهل قدر الطبيب الوحيد هو أن يرحل عن هذا البلد؟”.


وختم الصلح: “الطبيب الضحية ايلي جاسر اختار ان يكون وطنياً وان يبقى في وطنه فهل هكذا يكون قدره؟”.