الرئيسية / آخر الأخبار / صفي الدين: طائرتنا بالأمس جعلت الإسرائيلي يزداد قلقا

صفي الدين: طائرتنا بالأمس جعلت الإسرائيلي يزداد قلقا

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد هاشم صفي الدين “أننا أقوياء والمستقبل للمقاومة وللمعادلة التي رسمها حسان اللقيس، والتي ترسمها مسيرة حسان والآتي أعظم، وستجعل الإسرائيلي مذهولا أمام قدرات المقاومة”.

وشدد خلال حفل اقامه “حزب الله” في مدينة النبطية لمناسبة إطلاق المرحلة الثانية من مشروع ترميم المنازل للعائلات الفقيرة والمستضعفة في منطقة الجنوب الثانية “منازل الاوفياء”، في حضور مسؤول المنطقة الثانية في الحزب علي ضعون وشخصيات وفاعليات، أنه “اذا اراد الاميركي من خلال الضغط والحصار على لبنان، اقتصاديا وماليا، إراحة العدو الاسرائيلي وتخفيف القلق، فإن طائرتنا بالامس جعلت الإسرائيلي يزداد قلقا”.

وتابع: “أن أزلام اميركا يحلمون بمواقع متقدمة، وأنا أقول لكم أنتم جميعا الذين تستظلون الخيمة الاميركية وتتوقعون (الشحادة من الخليج) سيأتي اليوم الذي تجدون فيه كل آمالكم تذهب مع الرياح بلا قيمة، ومن يتحدى حزب الله سينكسر ويهزم في أي مكان”.

ورأى أن “أميركا بسفارتها وحلفائها تنفق اموالا من أجل تخريب لبنان من خلال الجمعيات لتشويه صورة حزب الله، وانا اقول لكم نحن خلال الأعوام الأربعة صرفنا 6 ملايين دولار من أجل مشروع ترميم المنازل في البقاع والجنوب، ونحن لم نعلن عنه سابقا”.

ولفت إلى أن “المقاومة وجمهورها وقاعدتها قوية ولا تتزحزح ولا تهتز، وما نقوم به هو فعل في تحقيق الهدف في كل المجالات”.

وأكد أن “المقاومة لكي تبقى نموذجا من خلال المواجهة والتقدم، يجب أن تبقى يقظة على السلاح وتطوره ونوعه وتجهيزه وتحضيره والتدريب وكل شيء مرتبط بالشؤون العسكرية”.

وختم: “أن المقاومة في لبنان هي نموذج وفيها خصوصيات وميزات مهمة وهذا من توفيق الله. وهذا النموذج يرسم معادلات جديدة وأبواب واسعة وتتعرض لأعتى هجمة تواجهها مقاومة في عصرنا الحديث من قبل الاستكبار العالمي”.