الرئيسية / آخر الأخبار / عبود تابع مع حاكم المركزي ملف مستحقات شركة النظافة… وهذا ما بحثه مع وزير البيئة

عبود تابع مع حاكم المركزي ملف مستحقات شركة النظافة… وهذا ما بحثه مع وزير البيئة

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل محافظ بيروت مروان عبود في مكتبه بالقصر البلدي وفداً من الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس برئاسة صلاح رستم وأعضاء الهيئة الادارية الجديدة السادة فواز نحاس، رامي ناصيف، زينة خوري ورشدي معلوف.


بداية، هنأ المحافظ عبود الهيئة الادارية الجديدة، مؤكداً “وقوفه إلى جانبهم ودعمه لمسيرة الرابطة ليكون باستطاعتهم الوقوف أمام المواطنين ومساعدتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يعاني منها المواطن والتي تنعكس سلباً على حياته خاصة في هذه الأيام الصعبة. وفي نهاية اللقاء أودعت الهيئة المحافظ عبود خطة عملها للمرحلة المقبلة، على أن يبقى التنسيق قائماً لاستمرار التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن”.


وبحسب بيان دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، زار المحافظ عبود ووزير البيئة ناصر ياسين ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني ، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لمتابعة ملف مستحقات الشركة التي تقوم بأعمال النظافة في العاصمة.

 

واستكمالاً لذلك، عُقِد اجتماعاً في مكتب المحافظ عبود ضمه ووزير البيئة ناصر ياسين ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وخبراء مختصين من بلدية بيروت ووزارة البيئة لدراسة خطة إزالة النفايات للسنة المقبلة من شوراع العاصمة بعد انتهاء عقد شركة “رامكو”.

عن Z H