الرئيسية / آخر الأخبار / انتخابات 2022 – المرشحة جولي حنا زارت جديدة ولبكي ونوهت بعودة سفراء الخليج

انتخابات 2022 – المرشحة جولي حنا زارت جديدة ولبكي ونوهت بعودة سفراء الخليج

مجلة وفاء wafaamagazine

زارت المرشحة عن مقعد الروم الأرثوذكس في عكار المحامية جولي حنا، رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة، في مركز الدائرة بحلبا.

وتحدثت حنا عن “الدور والمعنى الروحي والوطني لهذه الدائرة وما تمثله من تفعيل لصورة عكار العيش المشترك”، مؤكدة “مضمون برنامجها الإنتخابي المتمثل بتغيير مفهوم العمل السياسي واستعادة الأخلاق والقيم، ورفع صوت المواطنين، خصوصا العكاريين المحرومين من أبسط حقوقهم”.

كما نوهت ب”عودة سفراء الخليج الى لبنان”، آملة في “أن تشكل هذه الخطوة بارقة أمل تنعش لبنان واقتصاده”، وقالت: “إن لبنان لم ولن يستطيع الصمود من دون دعم من إخوانه العرب.

ووعدت “في حال وصولها إلى مجلس النواب، بالتعاون والعمل مع الجميع يدا بيد لمصلحة عكار والعكاريين”، مؤكدة أن “قوة العكاريين تكمن في تنوعهم ومحبتهم”.

جديدة
ثم ألقى جديدة كلمة قال فيها: “إن هذه الدار الوطنية متاحة أمام جميع الإخوة السياسيين ومن كل الأطراف والفاعليات، فنحن ندعو الجميع إلى التعاون في سبيل خدمة الصف ووحدة هذه المنطقة وخيرها وأمنها”.

أضاف: “لبنان لوحة أبدعها الله بأطيافها وجمالها وألوانها، وشوهت على يد المحاربين للبلد، فيجب أن نعود ونكون تلك اللوحة المتكاملة لتأدية واجباتنا بكل دقة. علينا الاجتماع دائما لما فيه مصلحة الانسان، وإنقاذ هذا البلد وانتشاله من الضياع الذي هو فيه”.

ثم توجهت حنا لزيارة محافظ عكار المحامي عماد لبكي في مكتبه بمبنى المحافظة، وتم التداول في آخر المستجدات والأوضاع العامة على الساحة العكارية.

عن Z H