الرئيسية / آخر الأخبار / تطبيق جديد لتحويل الاموال بشكل فوري

تطبيق جديد لتحويل الاموال بشكل فوري

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلنت شركة أريبا، المزوّد الرائد لتكنولوجيا الدفع في لبنان والمنطقة، أنه بفضل تطبيق الدّفع عبر الموبايل zaky وما يوفّره من خدمات، أتيحت الفرصة للمغتربين اللبنانيين لإرسال الأموال بالدولار الأميركي (fresh) إلى عائلاتهم، بشكل فوري وخالٍ من المتاعب، وذلك للمبالغ التي تتراوح بين 100$ و 1000$ بكلفة منخفضة. وتأتي هذه الخدمة الجديدة المضافة على التطبيق في وقت تعتمد فيه العديد من العائلات اللبنانية على الأموال المحوّلة من أقاربائهم المقيمين في الخارج، من أجل دعمهم خلال الأزمة المالية التي يمرّ بها البلد.

 

للاستفادة من خدمة تحويل الأموال، على المرسل أن يقوم ربط بطاقته الدولية بالتطبيق، مما سيسمح له بتعبئة دولارات أميركية في محفظته. ثم يمكنه بعد ذلك تحويل الأموال إلى رقم الهاتف المحمول المحلي الخاص بالمستلم بدون أي عمولة، وسيتمّ إعلام الأخير لتحميل تطبيق zaky من أجل تلقّي المبلغ المالي وإضافته إلى محفظته الخاصة. يمكن للمستلم زيارة أي فرع من فروع LibanPost ، أو استخدام رصيد لشراء قسائم أو دفع الفواتير من خلال التطبيق.

 

الرئيس التنفيذي لشركة أريبا، ماهر ميقاتي، أشار من جهته إلى أنّ “هذه الخدمة ستساعد المواطنين اللبنانيين من جميع الأجيال على تجاوز هذا الوقت الصّعب، من خلال إجراء المعاملات المالية عبر الموبايل بطريقة سريعة ,ومنخفضة الكلفة”. وأضاف انه تتمّ حماية جميع التحويلات والمدفوعات من خلال نظام المصادقة والأمان الذي يشمل رقم هاتف العميل، بالإضافة إلى تقنية ترميز البطاقة لحماية جميع تفاصيلها بهدف ضمان أعلى مستوى من الأمان.

 

وقد تمّ تصميم تطبيق zaky لتحويل الأموال بين المواطنين اللبنانيين باستخدام جهاز هاتف محمول. من خلال هذا التطبيق، يمكن للعملاء إجراء تحويلات مالية فورية، مما يسمح لهم بإرسال الأموال إلى أفراد الأسرة، وتقسيم الفواتير مع الأصدقاء، ودفع مقابل خدمات إعادة شحن الهاتف المحمول، وشراء قسائم الترفيه وغيرها من الخدمات.

 

عن Z H