الرئيسية / آخر الأخبار / الحزب: ربط قناة العربية اسمنا بالمخدرات خدمة للعدو الإسرائيلي

الحزب: ربط قناة العربية اسمنا بالمخدرات خدمة للعدو الإسرائيلي

مجلة وفاء wafaamagazine

حزب الله يؤكد أنّ زج قناة العربية اسمه في صناعة المخدرات والإتجار بها خدمة لـ”إسرائيل”، وتعمية على الوقائع الدامغة بتورط كبار الأمراء والمسؤولين ‏السعوديين في مثل هذه التجارة.

أصدرت العلاقات الإعلامية في حزب الله، اليوم الخميس، بياناً دانت فيه خبراً عرضه موقع قناة العربية منذ أيام.

وجاء في البيان: “دأبت قناة العربية التابعة للنظام السعودي على صناعة الأكاذيب، وفبركة ‏الاتهامات الباطلة، والزج باسم حزب الله في صناعة المخدّرات والإتجار بها ‏والترويج لها، بهدف الإساءة الى الحزب وتشويه صورة حركات المقاومة ‏وخدشها أمام الرأي العام”.

ولفت إلى أنّ ذلك لا يعدو كونه “خدمةً للعدو الإسرائيلي ومشاريع التطبيع ‏المذلّة معه، وللتعمية على الوقائع الدامغة بتورط كبار الأمراء والمسؤولين ‏السعوديين في تجارة المخدرات وحبوب الكبتاغون، والتي شهدَ مطار بيروت ‏الدولي أحد فصولها البارزة بتوقيف أمير سعودي بالجرم المشهود”.‏

وأضاف أنّ “محاولات قناة العربية الدائمة لصرف الأنظار عن انتشار آفة المخدرات ‏داخل المجتمع السعودي، تعاطياً وإتجاراً، عن طريق ربطها بالآخرين وتلفيق ‏الاتهامات لهم، لن يؤدّي إلى علاج هذه المشكلة المتزايدة داخل السعودية”.

وأردف: “‏كان الأجدر بها وبالمسؤولين عنها العمل الجاد في مكافحة هذه الآفة القاتلة ‏عملياً وإعلامياً وتربوياً ودينياً، والحد من مخاطرها الداهمة أمنياً واجتماعياً”.

وكان موقع قناة العربية نشر خبراً، الأحد الماضي، ادعى فيه “مقتل أحد الأفراد التابعين لحزب الله، على الحدود السورية الأردنية، في عملية نوعية للجيش الأردني أدت إلى مقتل 4 مهربين”.

 

عن Z H