الرئيسية / آخر الأخبار / شقير بحث مع سفير باكستان في توقيع إتفاقية تعاون بين الغرف لتنمية العلاقات الإقتصادية

شقير بحث مع سفير باكستان في توقيع إتفاقية تعاون بين الغرف لتنمية العلاقات الإقتصادية

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير سفير باكستان في لبنان سلمان آتار في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، وتم البحث في سبل تعزيز التعاون بين القطاع الخاص وتنمية العلاقات الإقتصادية بين البلدين.

 

بداية رحب شقير بالسفير الباكستاني، مشيداً بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومؤكداً ضرورة تنمية العلاقات الإقتصادية لا سيما من بوابة تعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين وتشجيع إنشاء شراكات عمل مشتركة للإستثمار في لبنان وباكستان أو خارجهما.

 

وأكد شقير ان “لبنان على الرغم من أوضاعه الصعبة إلا أنه لا يزال لديه الكثير من المقومات الهامة والميزات التنافسية وقطاعاته الإقتصادية الواعدة، التي تشكل ركيزة لإعادة البلد الى طريق التعافي والنهوض”.

 

أما سفير باكستان، فقد اكد وقوف بلاده الى جانب لبنان، “لمساعدته في تخطي أزمته”، وابدى إهتمام بلاده في “تنمية العلاقات القتصادية مع لبنان”، منوهاً بـ”الافكار التي طرحها شقير “التي تؤسس لتعاون بناء ومجدٍ للبلدين”.

 

وفي نهاية الإجتماع، إتفق الطرفان على التحضير لتوقيع إتفاقية تعاون بين غرفة بيروت وجبل لبنان وبين الغرفة التجارية الباكستانية لزيادة التواصل بين رجال الأعمال وتسهيل أعمالهم وإقامة مشاريع مشتركة والإطلاع على الفرص المتاحة والعمل على الإستثمار فيها.

 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فياض في بغداد… فهل يُمدّد “عقد الفيول”؟

مجلة وفاء wafaamagazine التقى وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض وزير الكهرباء ...

%d مدونون معجبون بهذه: