الرئيسية / آخر الأخبار / الياس بو صعب: هناك شخصان قد قلبا المعادلة لكي أفوز!

الياس بو صعب: هناك شخصان قد قلبا المعادلة لكي أفوز!

مجلة وفاء wafaamagazine

رأى نائب رئيس المجلس النيابي النائب الياس بو صعب أنّ “هنالك اليوم تجربة جديدة سنتعاطى معها لأنها صحية للبرلمان ويجب أن يكون هناك روحية تعاون بين الجميع، وأنا متأكد من خلال خبرتي أنني سألقى تجاوباً والناس ستحاسب وستحكم”.

وفي حديثٍ لـ”صوت المدى” قال: “فلتحكم الناس على عملي الوزاري في وزارة التربية ووزارة الدفاع، والشخص هو من يقوم بالفرق بموقعه وليس العكس، ودور نائب رئيس المجلس النيابي مهم جداً فهو يترأس اللجان المشتركة وهي مطبخ القوانين”.

وأوضح أنّ “هنالك شخصين قد قلبا المعادلة لكي أفوز وأنا كنت أتوقع حصول 64 صوتاً”.

وأضاف: “لو من أعطوا بري أعطوني لكان يجب أن أخذ نسبة أعلى من التصويت، ورقم 65 لي ولبري المتشابه لا يدل على أي إتفاق قطعا وهذه الأمور من نسج خيال المحرضين”.

هذا وذكّر بأنّ “لبنان مر بمراحل صعبة مروراً بثورة 17 تشرين وكورونا وأعدكم بورشة تطوير الإذاعة ونمط جديد وروحية جديدة، والإصغاء للشباب وبإعلام يشبهنا ومتطور ويواكب العصر الجديد”.

وشدد على أنّ “المطلوب من العاملين في اذاعة صوت المدى، أن يبقوا منفتحين على الجميع، لمحاربة الشائعات بحق الآخرين والتي تكون جارحة، وإعطاء صورة حضارية للاختلاف بالرأي، وأطلب منهم الإستمرار بهذا النهج، لبناء حواء بناء، فهذا هو دور الإعلام”.

وقال: “اليوم الاتصال هو لمعايدة الاذاعة ولشكر جميع العاملين فيها، كنتم دائماً الصوت العادل والعقلاني وصوت الحق وستبقون، وتحية لجميع المستمعين الأوفياء، ولكافة عائلة صوت المدى”.