الرئيسية / آخر الأخبار / سان جيرمان ينفي أخبار تعاقده مع كريستوف غالتييه

سان جيرمان ينفي أخبار تعاقده مع كريستوف غالتييه

مجلة وفاء wafaamagazine

نفى نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، صحة ما يُشاع عن حسمه التعاقد مع مدرب نادي ليل السابق ونيس الحالي كريستوف غالتييه، للإشراف عليه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يبدو في طريقه لتوديع النادي الباريسي. وزعمت صحيفة «ليكيب» الرياضية وإذاعة «فرانس إنفو» أن غالتييه وافق على عرض سان جيرمان لتولي الإشراف على الفريق، لكنّ وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن مصدر قالت بأنه مقرّب من نادي العاصمة إن «مناقشات عديدة جارية» وبالتالي لا شيء محسوم.

 


ورغم قيادته إلى استعادة لقب الدوري المحلي الذي أحرزه ليل الموسم الماضي بقيادة غالتييه بالذات، يبدو بوكيتينو في طريقه لمغادرة ملعب «بارك دو برينس» مع بقاء 12 شهراً على العقد الذي وقّعه في كانون الثاني/ يناير 2021. وأفادت «ليكيب» أن بوكيتينو والنادي سيتوصلان إلى اتفاق يقضي بمغادرة الأرجنتيني للعاصمة الفرنسية.
وإذا قام غالتييه بالانتقال إلى سان جيرمان، فسيجتمع مجدداً مع البرتغالي لويس كامبوس، الذي تسلّم أخيراً مهمة المستشار الرياضي في نادي العاصمة خلفاً للبرازيلي ليوناردو المقال من منصبه. وعمل كامبوس مديراً رياضياً لنادي ليل بين عامي 2017 و2020 حين كان غالتييه مدرباً للفريق.


وفي وقت سابق من الشهر الحالي، تحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن إمكانية أن يتعاقد سان جيرمان مع مواطنه مدرب ونجم ريال مدريد الإسباني السابق زين الدين زيدان ضمن مسعى الإدارة القطرية للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عائلة النائب سامر التوم: ندين بشدّة ما حصل في القاع بحق الأطفال

مجلة وفاء wafaamagazine أصدرت عائلة النائب سامر التوم بياناً “استهجنت فيه ما تناقلته وسائل الإعلام ...

%d مدونون معجبون بهذه: