الرئيسية / آخر الأخبار / مقتل مواطن حاول قتل عسكري في طرابلس

مقتل مواطن حاول قتل عسكري في طرابلس

مجلة وفاء wafaamagazine

شهدت منطقة القبة في طرابلس شمالي لبنان، توترًا أمنيًا وإطلاقًا للرصاص طوال يوم السبت، على وقع مداهمات واسعة بعد مقتل شاب من أقارب آل الدندشي على يد عنصر من الجيش اللبناني، بعد أن قام بمداهمة حاجز الجيش وطعن أحد العسكريين عدة طعنات.

فإن هذا الشاب، هو أحد ذوي الضحايا والمفقودين في البحر على إثر حادث غرق قارب هجرة غير نظامية قبالة شواطئ طرابلس في 23 نيسان الفائت، بعمق يناهز 340 مترًا.

وللإشارة، فإن عائلة الدندشي التي تضم أكبر عدد من الضحايا والناجين، وأحد أفرادها إ.د. هو من نظم تلك الرحلة غير الآمنة، قبل اصطدامها بخفر السواحل اللبنانية التابع للجيش، وسط ظروف غامضة حول ملابسات الحادث

وعددًا كبيرًا من أفراد آل الدندشي، وعلى فور وقوع الحادث صباح السبت في الريفا – القبة، هربوا إلى خارج المنطقة، على إثر عمليات المداهمة الواسعة التي نفذتها وحدات الجيش في محيط الحاجز وفي أماكن سكن تواجد آل الدندشي.

وأصدرت قيادة الجيش-مديرية التوجيه، بيانًا أوضحت فيها ملابسات الحادث، وجاء فيه: “حاول المواطن (ن.م.) اقتحام مركز للجيش حاملًا سكينًا وحقيبةً. وعندما تقدم منه عنصر الحرس لإيقافه، أقدم المواطن على طعنه مرات عدة في أنحاء مختلفة من جسمه. على الفور، أطلق عنصر آخر النار على المعتدي، ما أدى إلى مقتله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوران الأرض يتباطأ ويجعل أيامنا أطول… ما السبب؟

مجلة وفاء wafaamagazine بدأ كوكب الأرض في الدوران بمعدل أبطأ، مما يجعل الأيام أطول، ويحاول ...

%d مدونون معجبون بهذه: