الرئيسية / آخر الأخبار / سعد إلتقى وفداً من اتحاد عمال الافران والمخابز

سعد إلتقى وفداً من اتحاد عمال الافران والمخابز

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد في مكتبه بصيدا، وفداً من اتحاد عمال الافران والمخابز في لبنان برئاسة النقيب شحادة المصري وضم الوفد نائب رئيس الاتحاد أحمد مستو وأعضاء من نقابات بيروت وجبل لبنان وصيدا والجنوب.

 

بداية قدّم الوفد لسعد التهنئة لنجاحه في الانتخابات النيابية. وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان لمكتب سعد، “عرض للاوضاع والأزمات التي أثرت على مختلف القطاعات وعلى مختلف الفئات، بخاصة الفئات المنتجة كالعمال والمستخدمين والموظفين، بالاضافة إلى أوضاع عمال الأفران في لبنان والمشاكل التي يعانون منها ومن بينها منافسة اليد العاملة الأجنبية، وتدني الأجور، وتدهور أوضاع مؤسسة الضمان الاجتماعي والصحي”.

 

كما تناول المجتمعون أزمة رغيف الخبز ومعاناة المواطنين في تأمين ربطة الخبز. وجرى عرض ما تقوم به بعض المطاحن والموزعين من تجاوزات وتلاعب بكميات الانتاج والوزن والاسعار، واستعمال الطحين المدعوم في انتاج أنواع أخرى من المعجنات.

 

من جهته، أكد سعد وقوفه إلى “جانب عمال الافران وكل الفئات العاملة والمتتجة ودعمه لحقوقهم ومطالبهم في تأمين العيش الكريم”. كما وعد بـ”متابعة قضية الرغيف وكميات الطحين المدعوم مع المعنيين، وذلك بعد تأمين المستندات الضرورية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خام برنت يتراجع, فعلى ماذا أقفل؟

مجلة وفاء wafaamagazine النفط يتراجع في ختام جلسة تعاملات متقلبة ,فعند التسوية خام برنت سجل ...

%d مدونون معجبون بهذه: