الرئيسية / آخر الأخبار / منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة… واتهامات بالخيانة تُثير الجدل

منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة… واتهامات بالخيانة تُثير الجدل

مجلة وفاء wafaamagazine

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فاجأت الفنانة منة عرفة جمهورها عبر “إنستغرام” بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة.

واكتفت بكتابة منشور مقتضب قالت فيه: “تم الطلاق رسمياً… وفق الله الجميع”، لتكون المرة الثالثة التي تعلن فيها انفصالها عن زوجها خلال فترة زواج لم تدم أكثر من عام.


أما طليقها فعمد إلى مهاجتمها، عبر منشور بخاصية “الستوري”، موضحاً أنّه تعرض للخيانة في بداية زواجهما، وأنّ والدتها تستغله مادياً، موضحاً أنّه سيكشف خلال الفترة المقبلة بالمستندات صحة ما يدعيه، كما أنه أكد أنّ “اليوتيوبر” علي غزلان، الذي كانت تربطه بها علاقة سابقة، قد نجا من عائلتها.

واستقبل جمهور عرفة هذا الخبر بغضب وفق ما أظهرته التعليقات عبر مواقع التواصل، إذ وصف بعضهم علاقتهما بـ”لعب عيال”، بينما استنكر الكثيرون عدم احترامهم لعلاقة الزواج المقدّسة، وطالبها البعضبعدم دخولها في علاقة جديدة إلّا بعد أن تنضج فكرياً.

كان الثنائي قد تزوجا في الثلاثين من حزيران عام 2021، بعد علاقة عاطفية جمعتهما، لكن بعد خمسة أشهر، أعلنا انفصالهما، إذ أوضح المهدي حينها أنّ السبب يعود لكونه رجلاً شرقياً ولم يقبل الكثير من الأمور في طبيعة عملها بالوسط الفني.

وبينما لم تمر أيام، حتى أعلنا عودتهما مرة أخرى، بعد تدخُّل أطراف مقرّبة منهما، إذ أوضحت عرفة حينها، عبر “إنستغرام”، أنّ هناك من يستمتع بـ”خراب البيوت، لكنّه يهتز له عرش الرحمن فمن أصعب اللحظات التي تمر على المرأة، انفصالها عن زوجها”.

واحتفل الثنائي في كانون الأول الماضي بزواجهما خلال حفل زفاف بسيط، اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء، وفق ما أعلن محمود المهدي.

واختفى الثنائي عن الأنظار حتى شهر آذار الماضي، ليخرج كل منهما كي يعلنا الانفصال للمرة الثانية، إذ ربط الجمهور حينها بين ذلك وهجوم الزوج على عدد كبير من الفنانين، من بينهم أشرف زكي، إلهام شاهين، قبل أن يلعن، في شهر آيار الماضي، عودتهما للمرة الثانية.

جمهور منة عرفة، اتهمها مع زوجها بافتعال هذه الأزمات، رغبة منهما في تصدر الـ”ترند”، لكنها نفت ذلك عبر تصريحات تلفزيونية في شهر رمضان، مؤكدة أنها تمر بأزمة نفسية كادت تنتهي بالانتحار.

 

 

 

 

عن Z H