الرئيسية / آخر الأخبار / “لا يجربنا ولا يهددنا أحد”.. السيد: اليد التي ستمتد إلى ثروات لبنان ستُقطع

“لا يجربنا ولا يهددنا أحد”.. السيد: اليد التي ستمتد إلى ثروات لبنان ستُقطع

مجلة وفاء wafaamagazine

دعا الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى اقصى تعاون لتجاوز الصعوبات الحالية. كما دعا جديا “لتشكيل حكومة حقيقية كاملة الصلاحيات خصوصا ان هناك من يبشر ويهدد بفراغ رئاسي فلا بد من حكومة تتحمل المسؤوليات”.


وتطرق نصرالله، خلال احياء مراسم اليوم العاشر من محرم، الى موضوع ترسيم الحدود البحرية، قائلا: “نحن على موقفنا المعروف بشأن الترسيم والنفط والغاز ونحن في الأيام المقبلة ننتظر ما ستأتي به الأجوبة على مطالب الدولة اللبنانية وسنبني على الشيء مقتضاه”.


وأضاف: “أقول لكل اللبنانيين ولا سيما لمحور المقاومة “يجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات ونحن في هذه المعركة وفي هذا الاستحقاق جادون الى أبعد درجات الجدية”.

 

وتابع: “نتطلع الى مستقبل واعد للبنان القادر على حماية سيادته وكرامته واستخراج ثرواته النفطية واليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستُقطع كما قطعت عندما امتدت إلى أرضه”.


وتوجه للإسرائيليين، قائلا إن “لبنان وشعبه لا يمكن بعد اليوم أن يتسامح بنهب ثرواته، ونحن في هذه المعركة جادون إلى أبعد درجات الجدية، يجب ان نكون جاهزين لكل الاحتمالات، ونحن وصلنا الى آخر الخط وسنذهب الى آخر الطريق فلا يجربنا أحد ولا يهددنا أحد”.


كذلك، توجه للأميركيين، قائلا: “يقدمون أنفسهم وسطاء وهم ليسوا كذلك “نحن لن نتسامح مع نهب ثرواتنا”، مشددا على أن “المقاومة وبسلاحها هي أقوى من أي زمن مضى ولا تخطئوا مع لبنان وشعبه ولا مع المقاومة في لبنان لا في موضوع النفط والغاز ولا في موضوع الحدود البحرية ولا تخطئوا في أي اعتداء”.

عن Z H