الرئيسية / آخر الأخبار / فنان مصري يزور مكان سقوط سعاد حسني في لندن: لا يزال محاطاً بروح السندريلا

فنان مصري يزور مكان سقوط سعاد حسني في لندن: لا يزال محاطاً بروح السندريلا

مجلة وفاء wafaamagazine

أثار الفنان حسام داغر حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما شارك متابعيه مجموعة من الصور له، توثق زيارته لمكان وفاة الفنانة الكبيرة سعاد حسني في لندن.

وأضاف خلال حديثه لمتابعيه أنّ روح السندريلا لا تزال تحيط بالمكان، كأنها تتعلق بكل مصري عابر لتشعر بالأمان.

ونشر الفنان المصري الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، معلّقاً عليها: “لندن مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني، ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير، حيث شاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة قبل مصرعها، عندما عثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور السادس، لتفارق الحياة على أرضية العقار”.

وأضاف: ” لا تزال وفاتها أحد الألغاز التي لم يكشف أسرارها، لكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت مكان سقوطها، كما رأيت البلكونة التي سقطت منها. تذكّرت فوراً صوتها وأداءها مع تلقائيتها بجانب طريقتها في التمثيل والحركات العفوية”.

وتابع: “أدركت أن المكان لا يزال محاطاً بروحها الجميلة، كأنها تشاهد أي مصري عابر تقترب منه ليشعرها بالأمان كما ترسل معه السلام. قرأت لها الفاتحة في مكان وفاتها، اذكروها بقدر إسعادها لكم سنين عمرها الفانية”.

واختتم داغر رسالته الجدلية: “السندريلا كانت تعشق السينما لدرجة اختيارها للعقار، لأن تحته سينما تستطيع متابعتها كل يوم، كانت تعشق التمثيل والغناء منذ صغرها، كانت تلقب بسعاد حسني لغنائها (أنا سعاد أخت القمر، حسني فاق كل البشر)، الله يرحمك يا سعاد حسني، لترقد روحك في سلام، عزاؤنا الوحيد أنك في مكان أفضل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أمل” تستنكر الاعتداء على أحمد منصور

مجلة وفاء wafaamagazine أصدرت حركة “أمل” البيان الآتي: “بالأمس تجلت عناية الله، في حفظ إقليم ...

%d مدونون معجبون بهذه: