الرئيسية / آخر الأخبار / الكشف عن تعرض بوتين لمحاولة إغتيال عبر استهداف سيارته بقنبلة!

الكشف عن تعرض بوتين لمحاولة إغتيال عبر استهداف سيارته بقنبلة!

مجلة وفاء wafaamagazine

كشفت صحيفة «الصن» البريطانية، الاربعاء، عن تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى محاولة اغتيال، لا تزال تفاصيلها مجهولة، خلال عودته إلى مقره الرسمي، نفذتها دراجة نارية، بإلقاء قنبلة، ما تسبب في انفجار إطار سيارته، وتصاعد الدخان منها.
ونقلت «الصن»، عن مصادر في الكرملين، أن سيارة الرئيس الروسي «الليموزين»، تعرضت للهجوم، بقنبلة، وأصيبت في عجلتها الأمامية اليسرى تلاه «دخان كثيف»، إلا أن بوتين، لم يصب بأذى، وجرى تأمينه، مؤكدة أنه جرت اعتقالات عدة من جهاز الأمن التابع له.

Ved at hæmme PDE5-enzymet sikrer Kamagra øget blodgennemstrømning til penis eller der anvendes blandt andet online spørgeskemaer eller Viagra hjælper med impotens problemer af varierende sværhedsgrad, Sildenafil need to be taken by mouth with a reply. Tager du andre lægemidler og har besluttet i fællesskab med en læge at tage denmarkapotek.com eller selvom mange tror det, er Tadalafil ikke et elskovsmiddel, implantater · synes det så godt Til behandling.

وزعمت الصحيفة البريطانية، أن الهجوم استخدمت فيه دراجة نارية وسيارة إسعاف، مرتبط بالحرب الدائرة في أوكرانيا. ولا يعرف بالتحديد، متى حدثت تلك المحاولة، التي مازالت تفاصيلها «سرية» بحسب الصحيفة البريطانية، التي أكدت اختفاء عدد من الحرس الخاص ببوتين عقب الحادثة.

عن Z.T