الرئيسية / آخر الأخبار / لبنان يتقدّم على موناكو بفوزَين في كأس ديفيس

لبنان يتقدّم على موناكو بفوزَين في كأس ديفيس

مجلة وفاء wafaamagazine

تقدّم لبنان على موناكو 2-0 في اليوم الأول من اللقاء بينهما ضمن مسابقة كأس ديفيس في كرة المضرب، الذي ينظّمه الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول لجامعة سيدة اللويزة في ذوق مصبح.

 

وخَطا «وطن الأرز» خطوة كبيرة نحو حسم اللقاء لمصلحته وإنعاش آماله بالعودة إلى المجموعة العالمية الأولى، بعدما حقّق كل من بنجامن حسن وهادي حبيب انتصارَين عزّزا آمال لبنان بالفوز.

قبل المباراتين، أقيم الحفل الرسمي الافتتاحي بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، العقيد فادي اسطفان ممثلاً قائد الجيش اللبناني، الرائد ديمتري صقر ممثلاً مدير عام الأمن العام، إضافة الى مستشاري وزير الشباب والرياضة الدكتور رجا لبكي والمحامي ابراهيم الشويري، الأباتي سمعان أبو عبدو ممثلاً جامعة سيدة اللويزة، رئيس اتحاد الجودو فرنسوا سعادة، رئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة، رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي، مراقب الاتحاد الدولي للتنس المصري هاني خفيف، رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل وأعضاء الاتحاد.

في المباراة الأولى، قلب اللبناني هادي حبيب (مصنف 2) تأخّره بالمجموعة الأولى 1-6 إلى فوز 6-4 و6-3 أمام لاعب موناكو فالنتين فاشيرو (مصنف 1).

 

قاد المباراة الحكمة الدولية الأميركية إيزابيل سنايدر، علماً أنّ الفائز في 3 مباريات يفوز باللقاء وينعش آماله بالعودة إلى المجموعة العالمية الأولى.

في المباراة الثانية، حقّق بنجامن حسن (مصنف 1) فوزاً سهلاً على لوكا كاتارينا (مصنف 2) 6-3 و6-1. قاد المباراة الحكم الإيراني عادل بورغاي، علماً أنّ لبنان يحتل المركز الـ42 عالمياً على لائحة التصنيف الدولي متقدّماً بفارق 20 مركزاً عن موناكو.

 

برنامج اليوم

– مباراة فئة الزوجي (11:30)

– مباراة فئة الفردي: بنجامن حسن – فالنتين فاشيرو (13:00)

– مباراة فئة الفردي: هادي حبيب – لوكا كاتارينا (15:00)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحليق معاد فوق مناطق المتن الاعلى وعاليه وفي سماء قضاء بنت جبيل

مجلة وفاء wafaamagazine سجل تحليق كثيف للطيران الحربي المعادي فوق مناطق المتن الاعلى وعاليه وعلى ...

%d مدونون معجبون بهذه: