الرئيسية / آخر الأخبار / نبأ سار لمشجعي ليفربول..

نبأ سار لمشجعي ليفربول..

مجلة وفاء wafaamagazine


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، امس الثلاثاء، عزمه ردّ أموال المشجعين الذين اشتروا تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ولم يتمكنوا من الدخول إلى الملعب.

 

وكان نهائي «التشامبيونزليغ» الموسم الماضي شهد أزمةً، حيث واجه بعض الجماهير صعوبة في الوصول إلى مدرجات «ستاد دو فرانس» في فرنسا، الذي استضاف المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد.
وتعرّض مشجعون لمضايقات، ودخل بعضهم في مشاجرات مع رجال الشرطة، ما أدّى إلى تأخّر انطلاق المباراة لأكثر من 30 دقيقة.


وأصدر «يويفا» بياناً قال فيه: «سيطبّق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خطة استرداد خاصة للجماهير الأكثر تضرراً عند الوصول إلى «ستاد دو فرانس» في 28 أيار 2022». وأضاف: «يغطي نظام الاسترداد الخاص كل تذاكر نادي ليفربول للنهائي، أيّ 19618 تذكرة، إذ اشترى مشجعون تذاكر من نادي ليفربول وليس مباشرةً من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم». وتابع: «سيقوم الاتحاد بتعويض نادي ليفربول عن القيمة الإجمالية لهذه التذاكر، وسيقوم النادي بعد ذلك بمعالجة المبالغ المستردة لمشجعيه».

 

وواصل البيان: «ستتمّ معالجة إعادة المبالغ لمشجعي نادي ريال مدريد الذين يستوفون معايير الاسترداد بناءً على الطلبات الواردة من مشتري التذاكر عبر خدمة عملاء «يويفا»، الأمر نفسه ينطبق على المشجعين المحايدين الذين اشتروا التذاكر مباشرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذين هم مؤهلون لاسترداد الأموال».

وكان «الميرنغي» قد تُوّج باللقب على حساب «الريدز»، بعد التغلّب عليه بهدف دون مقابل.

عن z h