الرئيسية / آخر الأخبار / هلا يماني ترد على سخرية يحيى بيازي من ارتدائها للحجاب وتبين رغبتها للعودة إلى الوسط الفني بشروط!

هلا يماني ترد على سخرية يحيى بيازي من ارتدائها للحجاب وتبين رغبتها للعودة إلى الوسط الفني بشروط!

مجلة وفاء wafaamagazine

أوضحت الفنانة السورية المعتزلة هلا يماني أن فكرة ارتداء الحجاب نشأت في داخلها منذ طفولتها، لافتة إلى أن عائلتها ملتزمة دينياً.

وأضافت يماني أن المانع من ارتداء الحجاب كان دخولها للوسط الفني وعملها في التمثيل والذي يتعارض مع ارتداء الحجاب.


وأضافت يماني أن قرار اعتزالها للفن ووضعها الحجاب لم يكن سهلا أبدا؛ لأنها تحب عملها كثيرا ويصعب عليها الابتعاد عنه.

 

وعبرت عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا،، معبرة في ذات الوقت عن خوفها من رد فعل الجمهور ومن الانتقادات الكثيرة التي ستطالها عند إعلانها ذلك.

وقالت أنها كانت ملهمة للكثير من الشابات اللواتي يتابعنها على “تيك توك” بارتداء الحجاب، وتحمس عدد كبير منهن للفكرة ومن بينهن يوتيوبر عربية مشهورة رفضت ذكر اسمها.

كما وأرجعت سبب ارتدائها الحجاب للـ.زلـ..زال الذي ضرب سوريا وتركيا في 6 شباط الماضي، حيث اعتبرته إشارة من الله لتعود إليه، مؤكدة أن قرار ارتدائه هو نهائي ولن تعدل عنه.

 

أعربت الممثلة السورية المعتزلة هلا يماني عن سعادتها الكبيرة بارتداء الحجاب؛ لأنه جعلها تشعر بالاطمئنان والراحة.


وأكدت يماني أنها لن تتخلى عن حجابها تحت أي ظرف، فيما تركت الباب مفتوحا أمام عودتها للتمثيل.

حيث أوضحت أن امر العودة والمشاركة في التمثيل يعود إلى طبيعة وشكل الدور وتناسبه مع حجابها، غير أنها تفكر بتقديم البرامج أكثر.

وأشارت إلى أن الحجاب لم يزد من شهرتها؛ لأنها قدمت الكثير من الأعمال المهمة، لكنه زاد من محبة الناس لها، وفتح لها أبوابا كثيرة لم تكن تحلم بها.

 

واعتبرته توفيقا من الله ورضا من إمها وزوجها، مؤكدة أنها لن تبتعد عن جمهورها؛ لأنها نشطة على “تيك توك” وتقدم لهم محتوى يشبه مجال عملها السابق.

عن z h