الرئيسية / آخر الأخبار / ما لا تعرفه أكثر بكثير مما تعرفه عن الدكتور جهاد مصطفى ..

ما لا تعرفه أكثر بكثير مما تعرفه عن الدكتور جهاد مصطفى ..

الأحد 07 نيسان 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

وفاء بيضون -بعد سلسلة الابتكارات والاختراعات التي سلطنت اسمه العلمي على مستوى العالم، والتي قدّم من خلالها أعظم الإنجازات المعاصرة وغير المسبوقة في علم القلب والشرايين والتي تعد أيضًا بالعشرات .. ثم إن جزءًا من براءة تلك الاختراعات اشترته الدولة الأمريكية وجزءًا منها الشركاتُ الصناعية وقد تم ذكر هذه التفاصيل في كتابات سابقة ولا داعي لإعادة تكرارها الآن ، إنما فقط من باب التذكير بها ..
لنعد إلى المفصل المهم للموضوع والذي هو عنوان المقال أي ما لا تعرفه عن الدكتور جهاد ..
إن اختصاص الدكتور جهاد في الأساس هو القلب والشرايين، ولكن بقفزاته العبقرية والنوعية حفر عميقًا في أسرار القلب والشرايين حتى بلغ ما هو عليه الآن ..
وأيضًا تم ذكر هذه الإبداعات ونجاحاتها في كتابات سابقة ..
ولكن في طبيعة كل عالم طموح لا حدود له، وكون د.جهاد عالم شده طموحه اللامتناهي إلى كسر حواجز المألوف ببراعة فائقة واتقان شديد وعنيد، تمكن من خلال تلك الملكة الخلاقة إلى إحداث تغييرات جذرية ونوعية في عالم القلب والشرايين، حتى بلغ مرتبة أصبح معها رائدَ هذا الفتح العلمي الطبي الأكثر نجاعة وحداثة من سابقه بامتياز وعلى مساحة العالم بأسره. وهذا، إنما حصل، بفضل النجاحات الباهرة التي حققها ليس في الولايات المتحدة الأميركية فحسب بل في جميع العواصم العالمية تقريبًا ..
إن المعروف والمتداول عالمياً عن الدكتور جهاد أنه منقذ الساق من البتر ومنقذ من يصاب بداء ” Cli ” ولكن غير المعروف في الوسط العام ومنه الأكاديمي أيضًا، أن الدكتور جهاد ليس منقذ الساق فحسب، بل تمكن بفضل جهوده وإصراره على تحدي المعضلات أن يشرح ويفك ألغاز الشرايين في أنحاء الجسد كافةً من أخمص القدم إلى الرأس حتى أصبح معه الآن هذا التلازم، حيث يوجد شريان بالتأكيد يوجد د.جهاد.. إضافة إلى نوعية الشرايين التي اكتشف أنها ليست متماثلة بل وجد فروقاتٍ حساسةً بينها، وكلمة الشرايين نحن نطلقها عامة على الألسن، ولكن عند الدكتور جهاد الأمر مختلف، وهو أعلم ويعلم الفروقات لأنه مكتشفها ومكتشف طرق علاجها..
والمقصود هنا ليس شرايين القلب وشرايين الساق فحسب، بل كل شرايين الجسد ومنها الأنسجة الدموية الدقيقة والحساسة الموجودة في الرأس وباقي أقسام الجسد ..
كل ما تم ذكره عن الشرايين وتوزع أماكنها وطبيعة وظائفها واختلاف نوعيتها، تمت السيطرة عليها وعلى طرق علاجها .
إضافة إلى العيادة الخاصة والمعدة لكبار الشخصيات السياسية من رؤساء وملوك وأمراء وأيضا فنانين عالميين..
هؤلاء لا يريدون معرفة أحد بهم ولا معرفة أسمائهم، هذه العيادة الخاصة محاطة بسرية تامة بشرط وطلب منهم، ففي هذه العيادة أو هذا الجناح الخاص تمت معاينة ديك تشيني نائب رئيس الأميركى الأسبق.. والمفاجأة الأكبر مع الدكتور جهاد صدور كتابين له وتحديدًا في داء CLI أو المرض الفتاك القاتل، يشرح فيهما طرق العلاج الحديثة التي ابتكرها والتي من خلالها تمكّن من التغلب عليه واستطاع فك أسرار معضلاته وإيقاف نزفه القاتل..
هذان الكتابان يعتبران المصدر الأول والوحيد في العالم، والمعتمدان اليوم في تدريس وتعليم طرق ومناهج التغلب على الشيطان القاتل الخالي من الشفقة والرحمة المسمى ب “ CLI ”
هذا ما لم تعرفه عن الدكتور جهاد مصطفى ..
هذه بعض المراجع الموثقة عالميًا ، ومن يرغب بمعرفة المزيد لغرضٍ طبيٍّ علاجي، يمكنه التواصل معه عبر الوسائط أو المراجع المذكورة أدناه:

‏read the recent publication on CLI outcomes and the mortality associated with it. The arrival is in the AHA Journal. Also, read the arterial- Venous Flow reversal published in JIC journal. Also read TAMI procedure published in CCI. I want you to be aware of what can be done. It breaks my heart that you don’t think the possible is impossible. With all my respect
‏Jihad Mustapha
‏You can reach me at: [email protected]
‏Jihad

شاهد أيضاً

مناورات على باب جهنم!

مجلة وفاء wafaamagazine  لم يكن ينقص الأفق السياسي الغامض في لبنان سوى عبارة «ذاهبون الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: