الرئيسية / آخر الأخبار / لهذا السبب انقطعت العلاقة بين ديفيد بيكهام والأمير هاري

لهذا السبب انقطعت العلاقة بين ديفيد بيكهام والأمير هاري

مجلة وفاء wafaamagazine

لم يكن بالأمر الخفي أن علاقة صداقة قوية جمعت عائلة نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وأن عائلة الأول تدعم عائلة ساسكس بشكلٍ كبير، إلا أن هذه العلاقة انتهت، وفق ما تشير مصادر عدة.

 

وفي التفاصيل، تزعم بعض التقارير أن عائلة بيكهام تعمدت تسريب معلوماتٍ عن هاري وميغان إلى أفراد آخرين في العائلة الملكية، وأن النجم الكروي السابق خان الزوجين، بعدما انتقلا للعيش في كاليفورنيا، إثر انفصالهما عن العائلة.

 

وفور تداول هذه المزاعم على نطاقٍ واسع، شعر النجم الإنجليزي بالغضب الشديد، نتيجة انتشارها الكبير، خصوصا أنه وزوجته فيكتوريا، كانا داعمين بشكلٍ كبير لدوق ودوقة ساسكس لدى وصولهما إلى الولايات المتحدة.

 

وأكدت التقارير أن تلك الاتهامات أدت إلى انتهاء العلاقة بين الطرفين، مضيفةً أنه لم يعد هناك أي مجال للمصالحة بين العائلتين، ولا أمل في عودة المياه إلى مجاريها بينهم.

 

كما أشارت مصادر إلى أن هناك أسباباً أخرى أدت إلى انتهاء علاقة الصداقة بين هاري وبيكهام، أبرزها العلاقة المتينة التي تجمع نجم الساحرة المستديرة المعتزل وأفراد العائلة الملكية البريطانية الآخرين، إلى جانب حصوله على لقب “الفارس” من الملك تشارلز الثالث، وكذلك قيام هاري وميغان بالهجوم على العائلة الملكية خلال برنامجهما الوثائقي، الذي عرضته منصة “نتفليكس”، وكتاب مذكرات هاري.

 

ورجحت مصادر أخرى أن صداقة العائلتين انتهت منذ فترة طويلة، وحتى قبل انتشار تلك المزاعم، إذ إن هاري وميغان لم يكونا على قائمة المدعوين إلى حفل زفاف “بروكلين” نجل بيكهام، الذي أقيم في نيسان من العام الماضي، رغم أن بيكهام وفكتوريا حضرا حفل زفاف هاري وميغان الملكي عام 2018، إلى جانب العديد من المشاهير.

 

عن z h