الرئيسية / آخر الأخبار / في مستهل الـ 2024.. بدايات جديدة ونجاحات وفترات من الحظ لهؤلاء الأبراج

في مستهل الـ 2024.. بدايات جديدة ونجاحات وفترات من الحظ لهؤلاء الأبراج

مجلة وفاء wafaamagazine

ماذا يحمل شهر كانون الثاني من العام 2024؟ من هي الأبراج التي سيكون الحظ حليفها وتُحوّل أحلامها إلى حقيقة وتتخذ قرارات عاطفية مهمة أو تعيش قصص حب تشبه الأحلام؟

 

اكتشفوا أبرز توقعات شهر كانون الثاني من العام 2024 من حيث الحب والوظيفة والمال.

برج الحمل
سيكون شهر كانون الثاني شهرًا حافلًا بالأحداث. ستحصل على وفرة من الطاقة الجامحة عندما يتولى المريخ زمام الأمور. ستكون عزيمتك أقوى، لذا لن تواجه أي مشكلة في الالتزام بقراراتك للعام الجديد. علاوة على ذلك، سيكون لديك حيوية أكبر بكثير نتيجة لهذا الكوكب. كن حذرًا إذا كنت في علاقة ملتزمة لأن لديها القدرة على تغيير حياتك تمامًا. عادةً ما تكون أنانيًا ونرجسيًا في العمل. ابذل قصارى جهدك لدعم زملائك في الفريق حتى لو كنت تشعر أنه لا أحد يستطيع مواكبتك.


فيما يتعلق بعملك، تشير التوقعات إلى أنه يمكنك توقع النصف الثاني المثمر من الشهر مع انتقال الشمس إلى منزلك العاشر من برج الجدي. سيكون من حولك داعمين لك وسيلاحظون جهودك في هذا الوقت عندما تدخل الشمس إلى المنزل العاشر. سوف ينمو إبداعك وستكون أفكارك ذات قيمة كبيرة.

باستثناء الأسبوع الأول، ستحظى بحياة حب مُرضية وراضية وثابتة طوال الشهر بأكمله. سوف تجد الاستقرار والالتزام في الشراكات بمجرد اقتران كوكب الزهرة بعطارد في المنزل التاسع. وعند هذه النقطة قد تزدهر الرومانسية وتتحول إلى زواج، أو قد تختار الارتباط بحب حياتك.


برج الثور
ستكون ناجحًا للغاية في التواصل في شهر كانون الثاني نظرًا لقدرته على الاستماع للآخرين، الأمر الذي يسير جنبًا إلى جنب مع مهاراتك التنظيمية المتميزة. سيؤدي هذا إلى تعزيز احترامك لذاتك ويجعلك المفضل بين أصدقائك وحتى رؤسائك سوف يلاحظون روحك الإبداعية المتجددة. خلال هذا الوقت، يمكن أن يُعرض عليك عرض ترويجي أو قد تحصل على فرصة لأداء أفضل.

سيكون لديك مهنة ناجحة بسبب وجود كوكب زحل في المنزل العاشر. الشمس، حاكمة المنزل الرابع، ستجعلك طموحًا وأكثر توجهًا نحو الأهداف في عملك عندما تنتقل إلى منزلك التاسع في النصف الثاني من الشهر. فيما يتعلق بحياتك المهنية، ليس هناك الكثير مما يدعو للقلق.


قد تواجه صعوبات في حياتك الرومانسية لأن كوكب الزهرة، كوكب الرومانسية، موجود في منزلك الثامن. طوال معظم شهر كانون الثاني، سيكون المريخ أيضًا في برج القوس .

برج الجوزاء

سيكون شهر كانون الثاني في المقام الأول شهرًا رومانسيًا بالنسبة إلى برج الجوزاء. سوف تصبح صورة نمطية خلال هذا الوقت، لذلك ستشعر بالحاجة إلى إصلاح علاقتك. ستلاحظ أن علاقتك سوف تتعزز مرة أخرى. سيكون لديك أيضًا إحساس واضح بما تريد تحقيقه هذا العام، ولن يمثل تحديد الأولويات مشكلة بالنسبة لك. لكن لن يكون لديك الكثير من الصبر. اختر صديقًا سيلهمك ويدعمك نتيجة لذلك.

سوف تزدهر ماليًا في هذا الشهر. إذا كنت تدير مشروعًا تجاريًا، فسوف ترى بسهولة الأرباح تتدفق، وإذا كنت تعمل في وظيفة منتظمة، فقد تكون هناك زيادة أو مكافأة في الأفق. إذا كنت تمتلك مشروعًا تجاريًا، فستكون بداية العام وقتًا رائعًا للانطلاق في حياتك المهنية والالتقاء بالأفراد الذين يمكنهم مساعدتك على النجاح في مساعيك. إذا كنت تعمل في وظيفة عادية، فيجب أن تتوقع تلقي آفاق جديدة للنمو.

برج السرطان

تشير توقعات 2024 لشهر كانون الثاني إلى أنك سوف تنخرط بعمق في الكثير من الأنشطة. سوف يأتي المال لك بسهولة، ولكن سيتعين عليك أيضًا إنفاق المزيد خلال هذه الفترة، وهو ما يمكنك التعامل معه بسهولة. بالنسبة للعاملين في الإدارة، قد يكون النصف الثاني من الشهر لحظة ممتازة من حيث الحياة المهنية. قد ترغب في التفكير في الانتقال أو تولي مهام ومسؤوليات جديدة في العمل. عطارد والزهرة والمريخ موجودون في منزلك السادس، مما سيساعدك على التغلب على خصومك.

كوكب الزهرة في البيت السادس وزحل في البيت الثامن قد يضران بحياتك الشخصية. قد يكون للجري خلال فترة التضحية تأثير سيء على حياتك الشخصية، وقد يسبب خلافات أو اضطرابات أو مسافة أو انفصال عن شريكك.

برج الأسد
ستشعر بالتجدد التام في شهر كانون الثاني . يمكن أن تكون الرحلة إلى الخارج فرصة رائعة للتحرر من الصورة النمطية السائدة في العام الماضي. سوف يرشدك كوكب المشتري وستكون قادرًا على حل أي موقف. ومع ذلك، تحكم في سلوكك المهيمن. الخلافات المستمرة يمكن أن تحبط معنويات الآخرين. على الصعيد المهني، سيكون هذا الشهر ناجحًا بالنسبة إليك. سيستفيد الذين يعملون في الصناعات الإبداعية مثل الهندسة المعمارية والموسيقى والتصميم والصحافة والكتابة وما إلى ذلك من اقتران عطارد والزهرة والمريخ في المنزل الخامس في المنزل السادس.

فيما يتعلق بالعلاقات، من المرجح أن يؤدي موقع كوكب الزهرة في المنزل الخامس إلى وفرة من الفرص أو المقترحات لك. قد تكون حياتك مليئة بالسعادة والرومانسية، خاصًة في النصف الثاني من الشهر.


برج العذراء
سيكون لديك المزيد من التحفيز للقيام بعمل جيد في الرياضة في شهر كانون الثاني . ستقابل أشخاصًا يشاركونك حالتك المزاجية بسبب ممارسة الرياضة، وقد يؤدي ذلك إلى تكوين صداقات جديدة. فيما يتعلق بحياتك المهنية، كل شيء سوف يسير على ما يرام، وسوف تصبح معروفًا في مجال عملك أو مكان عملك. يقترب عطارد من منزلك العاشر، فتتاح لك فرص أفضل خلال هذا الوقت، وستكون قادرًا على اغتنامها عند ظهورها.

لن تسير الأمور على ما يرام على الصعيد الشخصي، وقد تدخل في نزاعات وخلافات ومعارك مع شريكك. قد يجلب هذا الشهر خيبات الأمل وآلام القلب. ستشعر بمشاعر متضاربة في شراكات الحب، وسيظهر هذا في الطريقة التي تتصرف بها مع شريكك. ونتيجة لذلك، لا تمتنع عن التحدث مع الآخرين ومناقشة مخاوفك. سيكون شريكك ممتنًا لذلك وكذلك لنفسك.

برج الميزان
ستظهر مشاعر شديدة في شهر كانون الثاني . سوف تمر بتقلبات مزاجية كبيرة وتجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك. قد تشعر كما لو أنه ليس لديك أي فكرة عما تريد تحقيقه حقًا في حياتك، الأمر الذي سيزعجك ويجعلك تشعر بالإرهاق. وحتى لا تضع المسؤولية على عاتقك، اتركها وامتنع عن اتخاذ أي قرارات سريعة خلال هذا الوقت. وفقًا لتوقعات 2024، يمكن أن يكون هذا الشهر شهرًا سيئًا لعملك أيضًا. قد لا تستمتع بمكانك وتشعر بأنك عالق في العمل. من الممكن أن تبحث عن عمل جديد، لكن قد لا تتمكن من تحديد الوظيفة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مالك نشاط تجاري، فقد لا يكون أداء شركتك جيدًا في الوقت الحالي.


سيكون كوكب الزهرة في المنزل الثالث، لذا لن تسير الأمور على ما يرام على المستوى الرومانسي أيضًا. خلال هذه الفترة، يمكن أن تتأثر علاقاتك الشخصية. قد تشهد علاقتك صعودًا وهبوطًا، مما قد يساهم في ارتفاع مستويات التوتر لديك.

برج العقرب
قد يكون هذا الشهر مفيدًا من الناحية المالية. في الأسبوع الأول منه ، سينتقل كوكب عطارد إلى المنزل الثاني. نظرًا لأن الشمس ستكون في المنزل الثالث ستمنحك الشجاعة لاغتنام الفرص والمضي قدمًا بثقة، فقد تكون هذه أيضًا فترة رائعة للتقدم الوظيفي. الشمس هي موضع جميل في البيت الثالث. ستكون قادرًا على القيام بمهام جديدة من شأنها أن تعزز حياتك المهنية.

ستجد هذا الشهر صعوبة في التركيز وتكون شديد الاندفاع، لذا تعلم كيفية تنظيم عواطفك ودع الماضي يصبح الماضي.

برج القوس

من أجل المضي قدمًا، سيتعين عليك مواجهة وحل بعض المشكلات التي لم يتم حلها من الماضي والتي سيسلط شهر يناير الضوء عليها. يجب أن تتوقع رؤية بعض شركائك السابقين مرة أخرى، وستكون هذه فرصة لمناقشة القضايا العالقة بينكما. قد يعيدك ذلك إلى ذكرياتك، لذا حاول ألا تسمح لها بالتغلب عليك.


وفقًا لتوقعات 2024 لشهر كانون الثاني ، يجب عليك أن تتوقع شهرًا معتدلاً. سيكون لديك مصدر دخل موثوق وستتمكن من توفير مبلغ محترم. شراء العقارات بالمال هو احتمال. نتيجة لبراعتك وإخلاصك، سوف تركز بشكل كبير على عملك منذ الأسبوع الأول من الشهر وستحصل على فرص مناسبة. سوف تكتسب المزيد من الاحترام في العمل.

برج الجدي
يُعد شهر كانون الثاني ليس مشجعًا للغاية بالنسبة لك. إذا كنت تعاني من مشاكل صحية في هذا الشهر ، فقد لا يكون وجود عطارد والزهرة في المنزل الثاني عشر هو أفضل الأخبار وقد يؤدي إلى الفوضى. مع وجود زحل في منزلك الثاني، ستكون أموالك مستقرة بلا شك، وهذا أمر مريح. قد تضطر إلى السفر إلى الخارج لأسباب تتعلق بالعمل، أو قد تحصل أخيرًا على التأشيرة التي كنت تنتظرها. الفرص المتاحة من المواقع الخارجية يمكن أن تعزز حياتك المهنية. وفي بلدان أخرى، ستتمكن من تحقيق أهدافك المهنية.

مع تباعدك أنت وشريكك، قد تمر بفترات صعبة في حياتك الشخصية. وفقًا لتوقعات 2024 لكانون الثاني. يمكنك تجربة تأثيرات غير مواتية من جانب الشمس للبيت السابع للعلاقات والزواج أثناء وجودها في برجك الصاعد. هذا الشهر، قد لا تكون علاقتك سهلة.

برج الدلو

سوف تتقدم في شهر كانون الثاني حيث تستعيد بعض الحيوية الجديدة. على الرغم من أنك غالبًا ما تتخذ قرارات معتدلة إلى حد ما، إلا أن هذا الشهر سيكون أقوى ما يناسبك عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. ستتعامل مع كل شيء برباطة جأش وترفض السماح لأفكارك بالسيطرة عليك.

بسبب وضع زحل في المنزل الأول، قد تواجه العديد من العقبات في حياتك المهنية. قد لا يجلب النصف الأول من شهر يناير الكثير من المال لأصحاب الأعمال. مع وجود عطارد والزهرة في المنزل الحادي عشر، يمكن أن يحقق النصف الثاني أرباحًا متواضعة. قد تقوم الشركات أيضًا بجني الأرباح وتحقيقها. قد يسبب كوكب زحل في البيت الأول مشاكل في حياتهم الزوجية، والمشتري في البيت الثالث قد يؤدي إلى خلافات.

برج الحوت
تواجه بعض التحديات هذا الشهر. مع وجود كوكب المشتري في المنزل الثاني وعطارد والزهرة في المنزل العاشر، سيكون لديك الكثير من الفرص لكسب المال، لكنك ستتحمل أيضًا قدرًا كبيرًا من النفقات. قد يشهد بعض مواليد الدلو مكاسب قوية. هذا الشهر. ستستمر الشركات في العمل بوتيرتها المعتادة على الرغم من العديد من العقبات. قد يكون هناك الكثير من الصراعات والمعارك غير المرحب بها داخل الأزواج أيضًا. بالنسبة للمتزوجين، قد يكون هذا وقتًا للتوتر الشديد

عن z h