الرئيسية / آخر الأخبار / رونالدو وميسي وجهًا لوجه في السعودية!

رونالدو وميسي وجهًا لوجه في السعودية!

مجلة وفاء wafaamagazine

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه إلى العاصمة السعودية، الرياض، حيث يستعدون لخوض مباراتي قمة أمام فرق العاصمة، الهلال والنصر.وتُلعب المواجهة الأولى على أرضية ملعب الهلال الجديد، حيث تنطلق بطولة كأس موسم الرياض اليوم الاثنين بمباراة بين الهلال السعودي وفريق إنتر ميامي الأميركي. يُشار إلى أن هذه المباراة ستكون الأولى على ملعب “المملكة أرينا” الذي تم الإعلان رسمياً عن استضافته لمباريات الهلال في أيلول 2023.وتشهد البطولة مشاركة ثلاثة أندية، إذ يشارك فريق إنتر ميامي الأميركي بنجومه الكبار مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بالإضافة إلى الهلال والنصر.

ويتوقع أن تكون هذه البطولة فرصة لجميع نجوم الهلال والنصر الذين لم يشاركوا في كأس أمم إفريقيا، وذلك بدءًا من البرتغالي روبن نيفيز والكرواتي سيرغي ميلينكوفيتش – سافيتش والبرازيليين رينان لودي ومالكوم، وكذلك لكريستيانو رونالدو وأوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش وحارس المرمى دافيد أوسبينا في صفوف النصر.وتُقام البطولة بنظام النقاط، حيث يلتقي الهلال مع إنتر ميامي الاثنين، ثم يخوض النصر مواجهته أمام الفريق الأميركي في “الرقصة الأخيرة” التي ستجمع ميسي ورونالدو من جديد، في 1 شباط. وفي 8 شباط/ يحتضن الملعب ديربي الرياض بين النصر والهلال.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في كانون الثاني 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتهت بتفوق الفريق الفرنسي بنتيجة 5-4.

عن Z.T