الرئيسية / آخر الأخبار / ميسي: لا أفكر بالاعتزال.. وهذا مسلسلي المفضل

ميسي: لا أفكر بالاعتزال.. وهذا مسلسلي المفضل

مجلة وفاء wafaamagazine

استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب، نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حلقة جديدة من بودكاست “بيج تايم”، الذي يُعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد، خلال شهر رمضان المبارك.

وتحدث ميسي خلال الحلقة عن طفولته في الأرجنتين وشبابه في برشلونة، كما ناقش مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، وتحدث عن شعوره بالفوز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وأعرب ميسي عن سعادته بالجمهور العربي وحبه لكرة القدم، موجهًا شكره للسعودية بزيارة المملكة العربية السعودية.

رحلة من طفولة الأرجنتين إلى قمة العالم

واسترجع ميسي في الحوار، ذكريات طفولته في الأرجنتين وشبابه في برشلونة، متحدثًا عن مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، وعبّر عن سعادته بالفوز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

اللاعب ميسي
“فوشيا” يكشف سر اجتماع محمد عبده ومنى واصف مع ليونيل ميسي

موهبة وعقل ومهنية

وعن المهارات الأساسية للاعب كرة القدم، نصح ميسي الشباب المحترفين بالتركيز على الموهبة والعقل والمهنية والعمل الجاد لتحقيق أهدافهم. وشدد على أهمية الاحتراف في الحفاظ على مستوى اللاعب من خلال الاهتمام بالتغذية السليمة والتدريبات المستمرة.

وأكد ميسي أنه دائم النقد لطريقة لعبه، ويعود لمشاهدة مبارياته بعد انتهائها لتقييم أدائه. ويؤمن بأن لكل شخص الحق في إبداء رأيه حول كرة القدم، لكن دون إزعاج اللاعبين، لأنهم أكثر من يدرك نقاط ضعفهم.

وتحدث نجم كرة القدم عن لحظة فوز منتخب وطنه الأرجنتين بكأس العالم 2022. ووصف ميسي شعوره بالفوز باللقب بأنه لا يوصف، وأنه سيبقى محفورًا في ذاكرته إلى الأبد.

وبين أنه بالفعل كان سيعتزل كرة القدم في حال لم يفز بكأس العالم، سواء مع المنتخب الأرجنيني أو مع ناديه. لكن خطته تغيّرت بعد الفوز.

الحياة الشخصية

وفي سياق آخر، تحدث ميسي عن حياته الشخصية، مؤكدًا أنه لا يفكر بالاعتزال حاليًّا، ويستمتع بوقته مع عائلته وأولاده. واعترف بكونه شخصًا حساسًا، وذا قلب كبير. وأكد ميسي أنه يحب متابعة مختلف أنواع الرياضات، وخاصة التنس وكرة السلة وكرة القدم الأمريكية. ولا يتذكر اسم أي فيلم محدد يفضله، لكنه معجب بمسلسل “لعبة العروش”.

وأضاف ميسي أنه لا يجيد العزف على أي آلة موسيقية، إلا أنه يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى. ولا يصف ميسي نفسه بالشخص الرومانسي، لكنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة. وأقرّ ميسي أنه شخص حساس وذو قلب كبير، لكنه لا يعرف تحديدا ما الذي يجعله يبكي.

شكر وتقدير

في نهاية اللقاء، شكر ميسي الشعب السعودي على المحبة التي يتلقاها منهم وحسن استقبالهم، مؤكدًا أنه سيزور المملكة العربية السعودية أكثر من مرة للعب، مستقبلاً.

عن z h