الرئيسية / آخر الأخبار / اليكم التعرفة الرسمية لــ”السرفيس والفان”

اليكم التعرفة الرسمية لــ”السرفيس والفان”

مجلة وفاء wafaamagazine

إجتمع وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية اليوم الخميس، مع نقابات مالكي وسائقي السيارات العمومية واتحادات نقابات السائقين وعمال النقل في لبنان، للإعلان عن تحديد تعرفة أجور النقل في كافة المناطق اللبنانية.


في هذا الصدد، يؤكّد رئيس إتحادات ونقابات قطاع النقل البري بسام طليس، أن “وزير الأشغال علي حمية وقّع اليوم على قرار التعرفة الجديدة لأجور النقل، وتم صدور جدول يحدّد سعر التعرفة الجديدة”.


ويكشف طليس، أن “التعرفة الرسمية للسرفيس أصبحت 150 ألف ليرة لبنانية تعرفة والفان 75 ألف ليرة لبنانية، وبالتالي إن التعرفة الجديدة منطقية وعادلة للسائقين والمواطنين”.
ويُوضح على أن “قرار التعرفة الجديدة للسرفيس أصبح نافذًا بدءًا من اليوم، وفي حال حصول أي تجاوزات في هذا الأمر فإن القوى الأمنية ستكون مسؤولة عن قمع المخالفات بهدف تطبيق القوانين وحماية قطاع النقل”.


وهنا يشير إلى أنه “تم الإتفاق بدءًا من تاريخ اليوم وحتى ثلاثة أشهر سيعاد النظر في موضوع سعر التعرفة، وإذا لزم الأمر حصول أي تعديل في السعر سنقوم بدراسة في هذا الشأن لكي نعلن عن التفاصيل جديدة، أي إذا كان يجب تعديل التعرفة صعودًا أو نزولًا”.

 

 

ليبانون ديبايت

عن z h