الأخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ناصيف زيتون يتحدث عن قصة حبّه مع دانييلا رحمة للمرة الأولى

ناصيف زيتون يتحدث عن قصة حبّه مع دانييلا رحمة للمرة الأولى

مجلة وفاء wafaamagazine

بعد أيام قليلة من حفل زفافه على الممثلة دانييلا رحمة، التقت “بيلبورد عربية” مع الفنان ناصيف زيتون، الذي كشف خلال اللقاء عن بداية قصة الحب التي جمعتهما، وكيف تقدم لطلب يد دانييلا رحمة.


أكد ناصيف زيتون أن قصة الحب بدأت بينه وبين دانييلا رحمة قبل تصوير مسلسل “للموت”، حيث قال: “صارت زوجتي الآن، والقصة بدأت قبل مسلسل “للموت”.

ومسلسل “للموت” شاركت دانييلا رحمة في بطولته مع الممثلة ماغي بو غصن وغنّى ناصيف زيتون وقتها شارة المسلسل.

 

وعن الطريقة التي تقدم بها ناصيف زيتون لطلب يد دانييلا رحمة، أجاب: “ما عملت طلب زواج “Proposal” لدانييلا، مُضيفاً أنه ليس من الشخصيات التي تقوم بذلك إنها ليست من طبيعتي”.

وأكمل: “قولتلها بدك نتجوز، ردت موافقة على الزواج وقد تم الأمر”.


وخلال اللقاء أوضح ناصيف زيتون أنه له عقلية خاصة في حياته قائلاً: “أنا لدي عقلية خاصة في الزواج مختلفة عن عقليتي كفنان، ودائماً يتم إصدار الأحكام عليّ بأني شخص متحفظ، لكن أنا في البيت شخص تاني فأنا لا أعاني من الانفصام، ولكن أنا لي شخصية معينة وطريقة تفكير خاصة مش ضروري كل الناس تعرفها”.

وأكمل: “أنا في رأيي الشخصي الذي لا أفرضه على أحد، البيت للبيت، أما الشغل دا أمر مشروع يحكوا فيه، يعني أنا أقبل أنهم يقولوا لي أغنية بشعة ما بتسوى، أو إطلالة تافهة”.

مُضيفاً: “لكن لا يخصهم عائلتي سواء أمي أو أخي أو زوجتي، هذا موضوع شخصي أنا بتحفظ عليه، وعن الوجهة التي سيذهب لها لقضاء شهر العسل أوضح أنها على مدينة “نيس” بفرنسا”.