الرئيسية / آخر الأخبار / معاون رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله”: كل من يفكر بالسلام مع الصهاينة واهم

معاون رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله”: كل من يفكر بالسلام مع الصهاينة واهم

مجلة وفاء wafaamagazine

شدد معاون رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ عبدالكريم عبيد على أن “العدوّ لا ينفع معه إلّا المواجهة والجهاد والمقاومة، فمنذ العام ١٩٨٢ حتى العام ٢٠٢٤ شاهدوا ماذا صنعت المقاومة من بأسٍ وعزٍّ وكرامة لهذا الوطن”.

وقال في احتفال تكريمي أقامه “حزب الله” في زبدين لـ”الشهيد السعيد على طريق القدس” صادق مصطفى مبارك وطفله “البرعم الكشفي” مهدي مبارك بحضور النائب هاني قبيسي: “العدوان الصهيوني مهما طال لن ينال من إرادة الشعبين اللبناني والفلسطيني إن كان على صعيد صمود غزة أو الضفة الغربية ومقاومتها أو على صعيد الجنوب ومقاومته وإنّ إرادة المقاومين المستمدة من إرادة الله منتصرة”.

أضفا: “نحن من نصرٍ إلى نصر وندفع الشهداء والتضحيات والأثمان الباهظة لنعيش أحراراً وأعزّاء في هذه الدنيا، ولننصر المظلوم على الظالم. كل من يفكر بالسلام مع الصهاينة هو واهم، هم لا يُريدوننا إلّا أتباعاً لهم ونحن من مدرسة الحسين التي علّمنا ان “هيهات منّا الذلة”، وسيبقى الموقف سلاحا والمصافحة إعترافا وإسرائيل سقطت وهي أوهن من بيت العنكبوت”.

وختم: “ما أقدم عليه العدو الصهيوني من قتل للأب والطفل هو تأكيد على هوية هذا العدو في إجرامه وإن سمته الوحيدة هو قتل الاطفال والنساء لأنه عاجز عن مواجهة الرّجال في ميدان المواجهة والنزال”.