الرئيسية / تغريدة / ترامب يغرّد بالفارسيّة!

ترامب يغرّد بالفارسيّة!

مجلة وفاء wafaamagazine 

نشر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغريدتين باللغة الفارسية، موجهتين للشعب الإيراني، وذلك بأعقاب خروج مظاهرات في مناطق بإيران وفقا لمقاطع فيديو تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال ترامب في تغريدته الأولى: “إلى الشعب الإيراني الشجاع الذي عانى طويلا: وقفت معكم منذ بداية رئاستي، ستواصل حكومتي الوقوف معكم. نحن نتابع احتجاجاتكم عن كثب، وشجاعتكم مصدر إلهام لنا”.

Donald J. Trump @realDonaldTrump
 

دولت ایران باید به گروه‌های حقوق بشر اجازه بدهد حقیقت کنونی اعتراضات در جریان مردم ایران را نظارت کرده و گزارش بدهند. نباید شاهد کشتار دوباره ی معترضان مسالمت آمیز و یا قطع اینترنت باشیم. جهان نظاره گر این اتفاقات است.

٦٦٫٤ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

وتابع ترامب في تغريدة أخرى: “على الحكومة الإيرانية السماح لجماعات حقوق الإنسان بمراقبة والإبلاغ عن وقائع الاحتجاجات المستمرة من قبل الشعب الإيراني. لا يمكن أن يكون هناك مذبحة أخرى ضد المتظاهرين السلميين، ولا إغلاق للإنترنت. العالم يراقب”.

Donald J. Trump @realDonaldTrump
 

به مردم شجاع و رنج کشیده ایران: من از ابتدای دوره ریاست جمهوریم با شما ایستاده‌ام و دولت من همچنان با شما خواهد ایستاد. ما اعتراضات شما را از نزدیک دنبال می کنیم. شجاعت شما الهام بخش است.

١٠١ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك