الرئيسية / فنون / الدراما المصرية: هذه مسلسلات رمضان 2020

الدراما المصرية: هذه مسلسلات رمضان 2020

مجلة وفاء wafaamagazine 

لا تزال الخريطة الدرامية للمشاريع المصرية غير واضحة بشكل نهائي. لكن الأكيد أن تلك الدراما تعاني الكثير من الصعوبات المالية والإنتاجية، مما أدّى إلى حضورها بشكل باهت في السنوات السابقة.

في هذا السياق، بدأت عجلة التصوير في كواليس التصوير، لتنشط في الأسابيع المقبلة لتكون الأعمال جاهزة للعرض في شهر الصوم الذي يصادف في شهر نيسان (أبريل) المقبل.

من هذا المنطلق، بدأت نيللي كريم أمس تصوير مسلسلها «100 وش» (تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري) الذي يجمعها مع آسر ياسين. المشروع كان سيحمل مبدئياً إسم «النصابين»، ليعود صنّاع العمل ويبدلوه.

من جانبه، إنتهى النجم عادل إمام من تصوير مسلسل «فالنتينو» (تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام) قبل أسابيع وأصبح جاهزاً للبث. العمل الكوميدي الذي تأجّل من العام الماضي، لم يعرف على أيّ قناة سيعرض. كما في كل عام، حجز محمد رمضان مكاناً له على الخريطة الدرامية ببطولة مسلسل «البرنس» (تأليف وإخراج محمد سامي) ويبدو أن العمل يجمع بين الأكشن والقضايا الاجتماعية.

على الضفة نفسها، كشف الممثل أحمد عزّ عن إنطلاق تصوير «هجمة مرتدة» ( إخراج أحمد علاء، تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي) الذي يجمعه بالنجمة هند صبري. ويطلّ عمرو يوسف في رمضان بعمل تاريخي يحمل إسم «خالد بن الوليد» (تدور أحداثه من كتاب «عبقرية خالد» للكاتب عباس محمود العقاد وإخراج رؤؤف عبد العزيز)، إلى جانب منذر رياحنة، وبيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، ورانيا محمود ياسين. رغم تواجدها خارج مصر طيلة السنة، إلا أن ياسمين صبري ستحضر في دراما رمضان.

إذ تصور الممثلة المصرية مسلسل «فرصة ثانية» (تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقص عادل) مع زملائها أيتن عامر، وأحمد مجدي، ونهال عنبر، وهبة مجدي. تدور احداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول الفرصة الثانية في حياة الإنسان.

على الضفة نفسها، تحضر ياسمين عبدالعزيز في رمضان بمسلسل «ونحب تاني ليه» (تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكر). تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي تتخلّله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة. 

الأخبار 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«كوستا برافا»: جائزتان في «الجونة»

مجلة وفاء wafaamagazine حصد الفيلم اللبناني «كوستا برافا» للمخرجة منيه عقل جائزتين في عرضه العربي ...

%d مدونون معجبون بهذه: