الرئيسية / فنون / «الساحر» عابد فهد!

«الساحر» عابد فهد!

مجلة وفاء wafaamagazine 

هذا العام سيكون النجم السوري عابد فهد على موعد مع خطوة مختلفة ربما تترك له فرصة الانفراد في الصدارة إذا ما استغلها بكامل طاقته! علما أن موسمه الماضي لم يكن في أفضل أحواله رغم لعبه دوري بطولة في عملين هامين هما «دقيقة صمت» (سامر رضوان وشوقي الماجري) و«عندما تشيخ الذئاب» (عن رواية جمال ناجي سيناريو حازم سليمان وإخراج عامر فهد) كأن العملين لم يمنحا النجم السوري دفعاً كافياً لاستعراض أدواته والظهور كما اعتاده جمهوره.

عموماً، انتهى فهد من تصوير عشارية «هوس» (ناديا الأحمر ومحمد لطفي) التي تحكي قصة طبيب تجميل تتعرض زوجته لحادث فيغرق في وضع نفسي مترد يجعله يجرب تحويل امرأة أخرى إلى شبيهة زوجته بعملياته التجميلية. وقد بدأ أخيراً التحضير لأداء شخصية «الساحر» في عمل يحمل هذا الاسم (كتابة سلام كسيري وإخراج محمد لطفي إنتاج «آي سي ميديا» ـــ إياد الخزوز و إشراف عامر فهد).

وعلمت «الاخبار» أنّ المسلسل يروي حكاية رجل بسيط مسالم يحاول أن يكمل حياته بأقل قدر من المواجهات، لكن مفارقات الحياة وصدفها تقوده إلى عالم غريب ومدهش، فيجد نفسه وسط الكبار والأقوياء وعليه الإمساك بخيوط كثيرة مجرد الافلات بواحد منها يعني نهايته.

يجرب المسلسل وضع المشاهد أمام رصد تشويقي لكيفية ترك صدفة عابرة أثراً بالغاً، إلى درجة أنها تغير مسار حياة كاملة وتقلبها رأساً على عقب، ويذهب في خطوطه نحو الصراع بين الطموح والنجاح والمعادل الأخلاقي لهذا النجاح!


ومن المفترض أن تدور الكاميرا في لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن الحلقات المكتوبة تخضع لتعديل قبل أن ينطلق التصوير! وستلعب البطولة النسائية في هذا العمل اللبنانية ستيفاني صليبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«كوستا برافا»: جائزتان في «الجونة»

مجلة وفاء wafaamagazine حصد الفيلم اللبناني «كوستا برافا» للمخرجة منيه عقل جائزتين في عرضه العربي ...

%d مدونون معجبون بهذه: