الرئيسية / محليات / الرؤية العالمية: 50 ألف يورو هبة من قبرص لمشروع مياه في علي النهري

الرؤية العالمية: 50 ألف يورو هبة من قبرص لمشروع مياه في علي النهري

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلنت “مؤسسة الرؤية العالمية” في بيان اليوم، ان “الدولة القبرصية قدمت مساعدة بقيمة 50 ألف يورو لمشروع مياه تنفذه مؤسسة الرؤية في منطقة علي النهري – البقاع وستسهم هذه المساعدة في ضخ مياه الشرب لأكثر من 18000 شخص من المقيمين في المنطقة، لبنانيين ولاجئين سوريين، وتم التوقيع خلال حفل أقيم في سفارة قبرص في لبنان.

كيرياكو
وشدد سفير قبرص في بيروت بنايوتيس كيرياكو في كلمته على أن “المياه النظيفة هي من أكثر الأمور الاساسية التي يحتاجها الناس. نحيي مشاريع مؤسسة الرؤية العالمية الهادفة الى تأمين المياه الى الفئة الأكثر حاجة في لبنان”، مضيفا “أن من خلال تبرعنا، نود أن نساهم في جعل حياة الآلاف من الأطفال وعائلاتهم أكثر أمانا وسهولة”، مؤكدا أنه “لطالما كانت قبرص جارة حميمة وودية للبنان، ونحن ملتزمون مواصلة دعم البلاد بأي طريقة ممكنة”.

من جهته، أشار المدير الوطني لمؤسسة الرؤية هانس بيدرسكي الى “أنها المرة الأولى التي تجمع اتفاقية تعاون وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية قبرص ومؤسسة الرؤية العالمية في سبيل خدمة المجتمعات الضعيفة في لبنان”، مضيفا “أنه أمر يعزز العلاقة بين لبنان وقبرص والجهد الأوروبي الجماعي لدعم جيرانه المتوسطيين كما يحسن من رفاهية الأطفال المحرومين للغاية في لبنان”.

عن H.A