الرئيسية / محليات / القومي: العدوان الصهيوني على سوريا يكشف الدعم المفتوح للمجموعات الإرهابية

القومي: العدوان الصهيوني على سوريا يكشف الدعم المفتوح للمجموعات الإرهابية

مجلة وفاء wafaamagazine

دان الحزب السوري القومي الاجتماعي “العدوان الصهيوني على مناطق الكسوة ومرج السلطان وجسر بغداد وجنوب إزرع السورية”، ووضع “هذا العدوان الجديد في سياق الأعمال العدوانية التي ينفذها الكيان الصهيوني دعما للمجموعات الارهابية المتطرفة”.
ورأى الحزب “ان إسقاط معظم الصواريخ التي أطلقتها الطائرات المعادية من فوق الجولان وجنوب لبنان، وتشتيتها عن أهدافها، يؤكد قدرة منظومة الدفاع الجوي السورية على التصدي وإفشال أهداف اي عدوان “اسرائيلي”، هذا بالإضافة إلى حق سورية وحلفائها بالرد وبكل الوسائل”.

وتوجه الحزب بالتحية إلى “الجيش السوري والقوى الرديفة والحليفة، على الإنجازات التي يحققها في طرد الإرهاب من عشرات المدن والقرى في إدلب وريفها وريف حلب” محذرا من “خطورة تمادي تركيا في انتهاك السيادة السورية، وقيامها بتقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة للمجموعات الإرهابية، فهذا أخطر أشكال العدوان. ومواجهة هذا العدوان حق مشروع للسوريين، والسوريون لن يتأخروا للحظة واحدة عن ممارسة هذا الحق دفاعا عن أرضهم وشعبهم”.

ولفت الحزب القومي، إلى “أن تزامن العمليات العدوانية الصهيونية والتركية ضد سوريا يفضح حقيقة التنسيق الكامل بينهما، وأن هدف هذا التنسيق بين تركيا وكيان الاغتصاب ومحوره دعم المجموعات الارهابية والاستمرار في محاولات تفتيت سورية، هذه المحاولات التي أسقطها الجيش السوري بصموده وتقدمه ودحره للارهاب”.

على صعيد آخر حيا الحزب القومي “عملية الدهس البطولية التي استهدفت جنودا صهاينة في مدينة القدس”، كما حيا “صرخة الغضب التي يعبر عنها أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة رفضا لصفقة القرن المشؤوم، وهذا دليل على أن لدى شعبنا في فلسطين إرادة مصممة على مقاومة الاحتلال والعدوان والتصدي لكل مشاريع تصفية المسألة الفلسطينية”.

وختم مؤكدا بأن “صفقة القرن المشؤومة لن تمر ، وما من قوة في العالم تستطيع أن تسلبنا حقنا في المقاومة والتحري”ر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ قاووق: ما حصل في الطيونة أكد أن الهوية الإجرامية لميليشيا القوات اللبنانية لم تتغير ولم تتبدل.!

مجلة وفاء wafaamagazine     بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية، أقام حزب ...

%d مدونون معجبون بهذه: