الرئيسية / محليات / احتفال في كفرحمام رفضا لصفقة القرن

احتفال في كفرحمام رفضا لصفقة القرن

مجلة وفاء wafaamagazine 

أقامت بلدية كفرحمام قضاء حاصبيا احتفالا، رفضا لـ”صفقة القرن” واطلاقا لتسمية مدينة القدس على قاعة البلدية وساحتها، بحضور النائبين قاسم هاشم وعلي فياض، ممثل عن النائب اسعد حردان، الرائد رواد سليقة ممثلا المدير العام للامن العام، المفتي حسن دلي، القاضي اسماعيل دلي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، مسؤول الجماعة الإسلامية في المنطقة الشيخ شريف عطوي، مسؤول جمعية “المشاريع الخيرية الاسلامية” الشيخ فادي ظاهر، ممثل عن “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد شاهين، ممثل عن “الحزب الديموقراطي” عصام الشوفي، وفد من الجامعة اللبنانية، رؤساء بلديات ومخاتير، فاعليات من حاصبيا والعرقوب.

وألقيت كلمات أبرزها للمفتي دلي الذي استنكر “صفقة العار”، داعيا المسلمين إلى “التكاتف حتى تحقيق النصر وإقامة الصلاة في القدس”.

وألقى كلمة إتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية كفرحمام كامل حمود، تطرق فيها الى قضية فلسطين وتاريخها، معتبرا أن “صفقة القرن المشؤومة لن تمر على حساب الفلسطينيين”.

وتوجه هاشم بالتحية إلى “فلسطين العروبة والاسلام والمسيحية والحرية”، مؤكدا أنها “ستبقى لأهلها بالرغم من تخاذل بعض زعماء العرب بإشراف أميركا وبالرغم من الشهداء الذين سقطوا من بلفور الأول وحتى بلفور ترامب، وهذه الصفقة أعادت الهمة لشعب فلسطين لإكمال الصراع مع العدو الإسرائيلي حتى اندحاره، وهذا هو الجنوب والعرقوب المنتميان إلى فلسطين القضية”.

 

وختم: “مدعوون جميعا لان نتكاتف في هذه المرحلة في ظل هذه الهجمة التي طالت جميع الدول العربية لاضعافها واعلان نهاية فلسطين والأمة العربية، وأملنا أن نلتقي جميعا بعد تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا حتى فلسطين”.

 

وخلال الاحتفال احتشد عند مدخل القاعة محتجون رافعين الاعلام اللبنانية، وهتفوا ضد الطبقة الحاكمة في ظل انتشار قوة من الجيش اللبناني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فياض: الحكومة بصدد رفع الدعم تدريجياً عن البنزين في المدى المنظور

مجلة وفاء wafaamagazine أشار رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط ​جورج فياض​، إلى أن “الحكومة بصدد ...

%d مدونون معجبون بهذه: