الرئيسية / محليات / الحاج حسن رعى يوما صحيا في شمسطار: البديل عن الحكومة هو الفوضى

الحاج حسن رعى يوما صحيا في شمسطار: البديل عن الحكومة هو الفوضى

مجلة وفاء wafaamagazine

دعا رئيس تكتل “بعلبك- الهرمل” النائب حسين الحاج حسن، إلى “إعطاء الحكومة فسحة من الوقت لتطبيق ما ورد في بيانها الوزاري”، معتبرا أن “البديل عن الحكومة هو الفوضى، لأننا نمر بظرف دقيق، بعد سنوات من الفوضى الخاطئة ونهب المال العام”.

كلام الحاج حسن جاء خلال رعايته يوما صحيا مجانيا في بلدة شمسطار، نظمته مجموعة “B&S” للعناية، بالتعاون مع بلدية شمسطار وجمعية “الودق” للتنمية والثقافة، وتخلله توزيع أدوية وفحوصات وعلاج لترقق العظم وأوجاع المفاصل، في حضور رؤوساء بلديات، مخاتير وفاعليات صحية واجتماعية.

الحاج حسن

وقال الحاج حسن في كلمته: “هناك اعتراضات واسعة على إعطاء الحكومة الثقة يوم الثلاثاء، من الشركاء في الحكومات السابقة، وهناك اعتراضات في الشارع، فالحكومة ببيانها الوزاري، وبعد سنوات طويلة من الأخطاء السياسية والهدر والفساد والإفساد، نحن أمام حكومة من الإختصاصيين، مما يوجب على الجميع إعطاء فرصة وفسحة من الوقت لتطبيق الحكومة ما ورد في بيانها الوزاري، فالبديل عن الحكومة هو الفوضى، لأننا نمر بظرف استثنائي ودقيق بعد سنوات من الفوضى الخاطئة ونهب المال العام”.

ودعا الحكومة إلى أن “تتحمل المسؤولية، وأن تعمل لتحقيق مطالب الحراك والكثير من المطالب السياسية والاقتصادية ومحاربة الفساد، وفق برامج ومواقيت، ولنعطي الحكومة فرصة من الوقت والدعم، كي تنفذ برنامجها الوزاري، بعدما أوصلتنا الحكومات المتعاقبة إلى هذا الوضع الذي نحن فيه”.

ورأى أن “لأميركا دور في الوضع الاقتصادي الذي نمر فيه، من أجل صفقة العار التي يرفضها الشعب الفلسطيني، وما يسمى ب”صفقة القرن” ولدت ميتة، وهي مبنية على خيالات وأوهام وخلل من بعض الدول العربية، ونحن في محور المقاومة لدينا الكثير من الامكانيات، وسوف نسقط هذه المؤامرة على القضية الفلسطينية وأمتنا، كما أسقطنا من قبلها العديد من المؤامرات”.

جعفر

وشدد المدير العام لمجموعة “B&S” للعناية باسم جعفر، على “ضرورة وأهمية التكاتف والتضامن بين المناطق”.

وقدمت رئيسة جمعية “الودق” للتنمية والثقافة فدا فرحات، درعا تكريمية لكل من النائب الحاج حسن وجعفر.

عن H.A