الرئيسية / محليات / مخاتير البقاع الشمال وتجار بعلبك ومنبر الوحدة في صور استنكروا الاعتداء على الجيش

مخاتير البقاع الشمال وتجار بعلبك ومنبر الوحدة في صور استنكروا الاعتداء على الجيش

مجلة وفاء wafaamagazine

دان رئيس رابطة مخاتير البقاع الشمالي وأعضاؤها، في بيان “الاعتداء الآثم على الجيش”، معلنين “الوقوف إلى جانبه”، داعين إياه إلى “قطع الأيدي العابثة بأمننا، من بعض اللصوص وقطاع الطرق”، مؤكدين “كلنا ثقة بجيشنا الأبي شرفا وتضحية ووفاء”.

وتقدموا من المؤسسة العسكرية وأهالي الشهداء ب”أحر التعازي والمواساة، باستشهاد العسكريين، الذين قدموا دماءهم ذودا عن لبنان ومواطنيه وممتلكاتهم”، سائلين أن “يتغمدهم الله بواسع من رحمته، والشفاء العاجل للجرحى”.

تجار بعلبك

كما استنكرت جمعية “تجار بعلبك- الوسط التجاري” في بيان مماثل “الاعتداء الآثم على المؤسسة العسكرية”، وتقدمت من أهالي الشهداء ب”أحر التعازي والمواساة، باستشهاد العسكريين، الذين قدموا دماءهم دفاعا عن لبنان عامة، وعن هذه المنطقة خاصة، ودفاعا عن مواطنيه وممتلكاتهم”، سائلين الله أن “يتغمدهم بواسع رحمته، والشفاء العاجل للجرحى”.

وأكدت “جيشنا خط أحمر ودائما على حق، وإننا نقف إلى جانبه، وندعوه إلى قطع الأيدي العابثة بأمننا من بعض اللصوص وقطاع الطرق، وكلنا ثقة بجيشنا الأبي شرفا وتضحية ووفاء”.

الملاح

بدوره، أكد نائب الأمين العام المساعد ل”منبر الوحدة الوطنية” محمد نديم الملاح في بيان أن “اليد التي تتطاول على الجيش اللبناني، يجب بترها من جذورها”، داعيا إلى “الالتفاف حول المؤسسة العسكرية، التي هي ضمانة للسلم الأهلي، وخشبة الخلاص لجميع اللبنانيين”.

وإذ دان “الجريمة البشعة التي طاولت عناصر الجيش، والتي ذهب ضحيتها عدد من العسكريين بين شهيد وجريح”، وجه تحية “إكبار للجيش الذي يحفظ الأمن، ويقوم بدوره الوطني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو جديد من الطيونة.. نجل علي حسن خليل يشارك بتظاهرة “الثنائي الشيعي”

مجلة وفاء wafaamagazine تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يُظهر مشاركة نجل ...

%d مدونون معجبون بهذه: