الرئيسية / آخر الأخبار / فهمي من تونس: حمل ثقيل يقع على عاتق الحكومة

فهمي من تونس: حمل ثقيل يقع على عاتق الحكومة

مجلة وفاء wafaamagazine

 

اعتبر وزير الداخلية محمد فهمي ان هناك حملا ثقيلا من التحديات الاقْتِصادِية والمالية والمَعيشية، بالإضافة إلى السِياسِية والامنية والبيئية، يقع على عاتِقِ الحكومة الجديدة، “حكومة مواجهة التَحَدِيات التي تمخضت من رحم آلام وجوع الناس، وهي فعلا لا قولا، حكومة لكل اللبْنانِيّين”

وقال فهمي، خلال دورة ٣٧ لمؤتمر مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس: “اتيت الى هذا البلد الجميل ماداً يَدي الى أَشقائي الذين لم يتخلوا عن لبنان يوماً، فَحُكوماتكم وشعوبكم الطيبة لطالما وقفت الى جانب لبنان.لا ننسى ولم ننسى ولن ننسى ما قَدمتموه للبنان”.

وأضاف:” هناك منظومة تحد كاملة متكاملة تُواجِهُ دُوَلِنا، انَها حلقةٌ متكامِلةٌ لا يمكن القضاء عليها الا بتعاوننا وتماسكنا ووحدتنا وأثني على التفاعل الامني والتنسيق الدائم والمتواصل بين بلداننا، والذي كانَ له الاثر الايجابي بإنْجاحِ ما وصلنا اليه على صَعيدِ العمل الامني”.

وشدد فهمي على الثوابت التي تم الاتفاق عليها سابِقاً خِلال انعقاد مؤتمرات وزراء الداخلية، وخصوصا في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم المنظمة.

وراى ان اللبنانيين، ومن خلال هذا المؤتمر، يتطلعون الى بصيص امل يحمل في طياته ايجابيات جمّة لمستقبل لبنان في كنف عائلته العربية.