الرئيسية / آخر الأخبار / “CashUnited”: الشركة مستمرّة بتسليم التحويلات بالدولار

“CashUnited”: الشركة مستمرّة بتسليم التحويلات بالدولار

مجلة وفاء wafaamagazine 

أكّدت شركة “CashUnited” الوكيل الأساسي لشركة “MoneyGram” العالمية لتحويل الأموال من وإلى لبنان أنّها “ما زالت تسلّم كالعادة التحويلات الواردة الى لبنان بالدولار الأميركي، وذلك عبر وكلائها المنتشرين في كل المناطق اللبنانية”.


وقالت الشركة في بيان: “يهمّ شركة “CashUnited”، الوكيل الأساسي لشركة “MoneyGram” العالمية لتحويل الأموال من وإلى لبنان، أن تؤكد أنّها، بناءً على التعميم الصادر عن مصرف لبنان، والتزامًا منها في التخفيف من أثار الأزمتين المالية والمعيشية عن زبائنها، عبر ضخ العملات الأجنبية في السوق اللبنانية، ما زالت تسلّم كالعادة التحويلات الواردة إلى لبنان بالدولار الأميركي، وذلك عبر وكلائها الـ500 المنتشرين في كل المناطق اللبنانية؛ وتتخذ من أجل ذلك الإجراءات القانونية المناسبة بحق كل وكيل مخالف، تصل إلى حدّ سحب الرخصة منه”.

وأضافت: “إنّ “CashUnited”، مراعاةً للأوضاع الراهنة وصعوبة التنقل، تقدّم لزبائنها خدمة توصيل الأموال الى منازلهم، وذلك عبر “LibanPost”، خلال 48 ساعة. وهي تطلب من زبائنها الاتصال بالخط الساخن الموضوع خصّيصاً لذلك على الرقم 1577، لتوصيل أموالهم الى المنازل، لتجنّب الخروج والتخفيف من الاختلاط بين الناس في ظل تفشّي وباء كورونا”.

وختمت الشركة مؤكّدة أنّ “موظفي قسم خدمة الزبائن في الشركة مستمرّون، عبر العمل من منازلهم، بالتواصل المستمر مع الزبائن وتلبية احتياجاتهم عبر الرقم 01390111”.

عن H.A