الرئيسية / محليات / “امتحانات الثانوية العامة” و”سوناطراك”… ما مقرّرات مجلس الوزراء؟

“امتحانات الثانوية العامة” و”سوناطراك”… ما مقرّرات مجلس الوزراء؟

مجلة وفاء wafaamagazine

التأم مجلس الوزراء في جلسة عادية في القصر الجمهوري – بعبدا، الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وحضور رئيس الحكومة حسان دياب والوزراء.

وتلت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد مقررات جلسة مجلس الوزراء، حيث أعلنت أن “مجلس الوزراء وافق على استكمال العقد الموقع مع شركة “سوناطراك” وتكليف وزير الخارجية التواصل مع السلطات الجزائرية لمتابعة الملف”.



ونقلت عبد الصمد عن الرئيس دياب قوله: “إنّ شيئاً لن يبقى من الاقتصاد في حال تضرّرت صحة المواطن وناشد اللبنانيين ألا يستخفّوا بالوباء وطلب من القوى الأمنية أن تتشدّد في التدابير”.

وأشارت إلى أنه “بصورة استثنائية تمت الموافقة على إلغاء الشهادة الرّسمية لعام 2020″، مشيرةً إلى أنه “لم نأخذ أي قرار بشأن فتح الملاعب والنوادي الرياضية نظراً لخطورة الوضع”.

وأضافت: “مجلس الوزراء لم يبحث اليوم في ملف التعيينات ولا في ملف تعيين محافظ بيروت إفساحاً في المجال لمزيد من البحث والتروّي”.

وتابعت: “لا نفهم أبداً اهمال بعض الناس بخصوص الوقاية من كورونا ونشدد على ضرورة الالتزام بالاجراءات والا سنكون امام مشكلة كبيرة فحياة الناس اهم من الاقتصاد”.