الرئيسية / آخر الأخبار / باسم مغنية: سأعمل مع نجم سوري كبير..وهذا سبب اختيار ظافر العابدين في “عروس بيروت”

باسم مغنية: سأعمل مع نجم سوري كبير..وهذا سبب اختيار ظافر العابدين في “عروس بيروت”

الإثنين 14 تشرين الأول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

هو إسم لامع في عالم التمثيل، اختار في الفترة الماضية أن يكون بطل مسلسل لبناني مئة بالمئة “​مسلسل أسود​” لينافس فيه برمضان أمام المسلسلات العربية المشتركة فأثبت حضوره وأنه رقم صعب قادر على المنافسة عربياً.

باسم مغنية​ الذي يستعد اليوم لمسلسل لبناني-سوري سيجمعه بنجم سوري من العيار الثقيل، حل ضيفًا على موقع الفن باللقاء التالي:

حصل خلاف في رمضان حول نجومية الممثل اللبناني الشاب وعدم قدرته على المشاركة كبطل رئيسي في المسلسلات العربية المشتركة وكان لك موقف حول الموضوع ماذا تقول اليوم؟

الحق في ذلك على المنتج اللبناني أكثر من الممثل اللبناني بما يحصل، الممثل الشاب يغيب عن الدراما العربية لأنهم كصف أول لا يقبلون أن يشاركوا فيها بأدوار ثانوية، المشكلة ليست بالممثلين المشكلة ممكن بالسوق وماذا يطلب، فمثلًا في مسلسل “عروس بيروت” طلبوا نجمًا عربيًا كبيرًا (ظافر لديه تجارب أكثر منا بهذا الموضوع)، والسوق فرض ظافر، وهذا الأمر لا علاقة له بكفاءة الممثل اللبناني الشاب.

في “تانغو” أثبتَّ ان الممثل اللبناني ممكن أن يكون بطلًا في الدراما العربية المشتركة لماذا لم تُعد التجربة من جديد واكتفيت بمسلسل لبناني “أسود” في رمضان الماضي؟

عرضت علي بعض الأعمال “العربية المشتركة” لكنها لم تنل إعجابي، ووجدت أن “أسود” أكثر مسلسل مناسب لي وأحببت خوض هذه التجربة، خاصة أنه مسلسل لبناني 100 بالمئة، وعلمت أن نتفليكس ممكن أن تشتريه قريباً.

راضٍ عن النتيجة؟

لا يوجد عمل ترضى عنه بشكل كامل، لكنني راضٍ بنسبة كبيرة على “أسود” و”بشوف حالي فيه”.

في لبنان هناك ثنائيات درامية أو سينمائية ناجحة، لكن باسم مغنية لم يرتبط اسمه يوماً مع ممثلة، هل هذا الموضوع بالنسبة للإنتاج اللبناني شيء ايجابي أم سلبي؟
ليست نقطة ضعف، أنا لم أشكل ثنائية صحيح لكنني أحب أن أعمل مع الجميع، ولا أحب الثنائيات، المهم النجاح.

لديك نظرة إخراجية مهمة وأشرفت بالسابق على بعض الأعمال، هل أنت راضٍ على الإخراج للدراما اللبنانية؟
توجد لدينا أخطاء كبيرة جداً، أحياناً لها علاقة بالإخراج، وأحياناً بالإنتاج، لكن بالوقت نفسه لدينا تطور كبير في الدراما، “شوف اديش صرنا مطلوبين ومحضورين برا لبنان، وصاروا mbc عم يعملوا مسلسل لبناني متل “عروس بيروت”، وما يحصل إنجاز.

ماذا تحضّر من أعمال؟

لدي عمل قيد التحضير سأعلن عنه في مؤتمر صحافي قريب، العمل عبارة عن مسلسل لبناني-سوري مكون من 60 حلقة بطولتي الى جانب نجم كبير في سوريا.

لماذا لا نرى باسم مغنية في المسرح؟

لدي شغف بالعمل في المسرح لكن ليس لدي الوقت الكافي.

مشكلة وقت أو مشكلة نص؟

لا ليست مشكلة نص بل مشكلة في وقتي شخصيًا.

المصدر: النشرة – محمود ضحى

عن ar

شاهد أيضاً

إضراب في عدد من المدارس العراقية

الأحد 17 تشرين الثاني 2019 اضربت بعض المدارس في العراق عن الدوام الرسمي تلبية لدعوات المُعتصمين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *