الرئيسية / آخر الأخبار / بعد علامة.. نائبان يقدّمان مخصصاتهما لمستشفيي الحريري وحلبا

بعد علامة.. نائبان يقدّمان مخصصاتهما لمستشفيي الحريري وحلبا

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلن عضو “تكتل لبنان القوي” النائب أسعد درغام، في تغريدة عبر “تويتر”، تقديم مخصصاته من مجلس النواب بتصرف مستشفى حلبا الحكومي في محافظة عكار.

وجاء في تغريدته: “في ظل الأزمة الراهنة، أتقدم بمخصصاتي الشهرية كنائب في البرلمان إلى مستشفى حلبا الحكومي، في مساهمة بسيطة لتجهيزه ووضعه في خدمة أبناء عكار تحسبا لأي طارئ. وهذه الخطوة بسيطة جدا أمام التضحيات التي يقدمها الطاقم الطبي ومتطوعو الصليب الأحمر، الذين يبذلون كل جهد في مواجهة فيروس كورونا”.

كذلك، أعلنت النائبة رولا الطبش ضم صوتها لمبادرة النائب فادي علامة عبر تقديم جزء من مخصصاتها لتأمين مستلزمات طبية أساسية لمستشفى رفيق الحريري الجامعي.

وذكرت بأن الخط الساخن “الموضوع بتصرف أهل بيروت منذ اليوم الأول، ما زال حاضرا لأي طلب مساعدة، وهو 70/642030”.

وجددت دعوتها “الى كل اللبنانيات واللبنانيين وخصوصا البيارتة لنساعد بعضنا البعض، كعائلة واحدة، لمواجهة الظروف الصعبة نتيجة انتشار فيروس كورونا”، مشيرة الى “اننا اليوم نقدم المساعدات والخدمات، إنما الأولوية تبقى للحصص الغذائية والمستلزمات الطبية، التي نوزعها وفق جدول الحالات الأكثر حاجة”.

ودعت “كل الأفراد والشركات والجمعيات الذين يرغبون بالمشاركة”، الى “ان يتواصلوا معنا عبر الخط الساخن ليكونوا معنا في حملة التكافل الاجتماعي البيروتي هذه، لتقديم مساهماتهم، مهما كان نوعها”.

وختمت بالتأكيد على ان “التعاضد الاجتماعي هو سلاحنا الحقيقي لمواجهة الأزمة والخروج منها بسلامة بأقرب وقت”.