الرئيسية / أخبار العالم / قائد “الحرس الثوري”: أحداث اليوم تشير إلى الزوال المبكر والمتسارع للأعداء

قائد “الحرس الثوري”: أحداث اليوم تشير إلى الزوال المبكر والمتسارع للأعداء

مجلة وفاء wafaamagazine

أكّد قائد “حرس الثوري الإيراني”، اللواء حسين سلامي، “الاستعداد اليوم لحراسة ثورة تقصم ظهور الأعداء”، معتبراً أنّ “أحداث اليوم تشير إلى الزوال المبكر والمتسارع للأعداء الكبار خاصة أميركا”.

ونقلت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية عن اللواء سلامي قوله خلال مراسم تقديم القائد الجديد لجامعة الضباط وكوادر “الحرس الثوري” وتوديع القائد السابق “إننا نستعد اليوم لحراسة ثورة تقصم ظهور الاعداء ونشهد اليوم بفضل الباري تعالى الزوال المبكر والمتسارع لاعدائنا الكبار خاصة أميركا”.

وأضاف أنّ “جرائم الإدارة الأميركية كانت مكشوفة في العالم ومخفية في أميركا فانها اليوم اضحت ملموسة في أميركا ايضا بحيث يضطر الشعب الاميركي لاحراق علم اميركا”.

واكد اللواء سلامي أنّ “جميع الرموز التي كانت اميركا تعرّف نفسها من خلالها وتقدم عبرها صورة غير واقعية للعالم تشهد الانهيار في الوقت الحاضر وهي تسعى للتشبث بتلك الصورة غير الواقعية التي صنعتها عن نفسها”.

وقال إنّ “اميركا كانت تعرّف نفسها بمفاهيم جميلة الا ان تلك الحقائق المؤلمة للمجتمع الاميركي التي كانت مخفية تحت تلك المفاهيم اخذت بالظهور شيئا فشيئا، اذ كانوا يعرّفون انفسهم على انهم محط الحرية والاقتدار وحقوق الانسان الا ان جميع هذه الرموز انهارت وفقدت كل تلك المعاني بريقها”.

واشار الى اسطول ناقلات الوقود التي ارسلتها ايران الى فنزويلا، معتبراً هذه المبادرة بانها “كانت اكبر مناورة لاستعراض الاقتدار”، وقال ان “اكبر مناورة اقتدار لنا هي فرض ارادتنا وتحرك سفننا في البحار الحرة من الخليج الفارسي الى فنزويلا”.

واضاف ان “الشعب الايراني يتخطى المشاكل في ذروة العزة والاقتدار وان المشاكل قابلة للحل في ظل الارادة والايمان”.

وكانت إيران قد أرسلت 5 ناقلات نفط إلى فنزويلا، معربة عن استعدادها لمواصلة شحناتها النفطية إلى البلد اللاتيني، إذا طلبت كاراكاس المزيد.

فيما أفادت وسائل إعلام دولية باتخاذ فنزويلا قرارا تاريخيا بشأن أسعار المحروقات في البلاد، وذلك بعد وصول شحنات وناقلات نفط إيرانية تحمل وقودا ومشتقات نفطية للحكومة الفنزويلية، وقرر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو رفع أسعار الوقود بدءا من شهر حزيران، حيث كانت أسعار المشتقات النفطية في البلاد شبه مجانية في وقت سابق.

 

 

 

 

 

 

وكالة فارس 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوريون هم اللاحقون… إعادة 400 مهاجر عراقي إلى بلادهم من بيلاروس

مجلة وفاء wafaamagazine غادر نحو 400 مهاجر عراقي إلى بلادهم من بيلاروس التي كانوا يأملون ...

%d مدونون معجبون بهذه: