الرئيسية / سياسة / جبق: نحن بصدد إنشاء مستشفى حكومي جديد في بعلبك

جبق: نحن بصدد إنشاء مستشفى حكومي جديد في بعلبك

السبت 29 حزيران 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

رأى وزير الصحة العامة جميل جبق أن “منطقة بعلبك الهرمل بكل أطيافها وانتماءاتها الطائفية والمذهبية والسياسية، تعاني من الحرمان، ويهم وزارة الصحة المساهمة برفع هذا الحرمان عن المنطقة”، مؤكدا أن “رفع الحرمان لا يكون بالكلام، لذا وصعنا خطة متكاملة لرفع مستوى المستشفيات الحكومية في محافظة بعلبك الهرمل”.

كلام جبق جاء خلال لقاء عقد في دارة محمد علي ديب عواضة في مدينة بعلبك، لمناقشة مشروع إنشاء مستشفى حكومي جديد، في المدينة، سيباشر العمل فيه قريبا، إضافة إلى مشروع افتتاح صيدلية مركزية في المستشفى لأدوية الأمراض المستعصية.

وأثنى جبق على “هذا اللقاء مع فاعليات المنطقة، في هذه الدار الكريمة، وكلنا كأهالي منطقة بعلبك الهرمل، نعرف الأيادي البيضاء للحاج محمد علي ديب عواضة، وكم ساعد ويساعد الناس، وكم قدم ويقدم للمنطقة”.

وقال: “نأمل أن نكون على قدر آمال هذه المنطقة، التي تعاني من الحرمان، ولا شك أن منطقة بعلبك الهرمل، بكل أطيافها وانتماءاتها الطائفية والمذهبية السياسية، تعاني من الحرمان على مدى عقود طويلة من الزمن، لذا يهمنا في هذا الوقت الذي نحن فيه، في وزارة الصحة، المساهمة برفع الحرمان عن هذه المنطقة العزيزة”.

وتحدث عن “مشروع للمرة الأولى، نحن بصدد إنشاء مستشفى حكومي جديد لبعلبك على أرض موازية لمستشفى بعلبك القديمة، وسوف أسعى لتحقيق هذا الحلم خلال وجودي في وزارة الصحة، والمشروع سيبدأ تنفيذه قريبا إن شاء الله، بالإضافة إلى صيدلية مركزية في مستشفى بعلبك الحكومي، لتوزيع كل أدوية الأمراض المستعصية، لنخفف عن الناس مشقة الانتقال إلى بيروت لاستلامها”. 

الوكالة الوطنية

شاهد أيضاً

خلية الأزمة في بلدية فنيدق: يمنع إقامة أي تجمعات في الاعراس والمآتم لتجنب انتقال العدوى

مجلة وفاء wafaamagazine  اعلنت خلية الأزمة وإدارة الكوارث في بلدية فنيدق في تعميم اليوم لاهالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: